رئيس التحرير
عصام كامل

أعضاء "الدستور" يطالبون جميلة إسماعيل بعدم الابتعاد عن الحزب

الإعلامية جميلة إسماعيل
الإعلامية جميلة إسماعيل

طالب عدد من أعضاء حزب الدستور، الإعلامية جميلة إسماعيل، أمينة تنظيم الحزب السابقة، المرشحة السابقة على منصب رئيس الحزب، ضمن قائمة "البقاء لمن يبنى" بحضور فاعلياته والمشاركة بقوة في اتخاذ قرارت الحزب.


وطالبت بسمة سعيد، عضو بالحزب، جميلة إسماعيل بأن تعود للعمل داخل الحزب مرة أخرى لأنها كانت وما زالت النور المضيء للحزب، ومجهوداتها داخل الحزب يلمسها جميع الأعضاء، مشيرة إلى أنه لا يستطيع أحد إنكارها، خاصة عند توليها منصب أمين التنظيم في أبريل من العام الماضى ونجاحها في هيكلة أمانات الحزب على مستوى الجمهورية خلال ستة أشهر.

وطالبت حياة مخلص، عضو بالحزب، بتنظيم زيارة إلى منزل المرشحة السابقة على منصب رئيس الحزب، ومطالبتها بعدم الابتعاد عن الحزب خلال الفترة المقبلة لحاجة الحزب الكبيرة إليها.

وعلمت "فيتو" أن الدكتورة هالة شكر الله، رئيسة الحزب، عرضت على جميلة إسماعيل تولى أحد المناصب القيادية في الحزب خلال الفترة المقبلة، إلا أنها لم ترد على هذا العرض سواء بالموافقة أو الرفض حتى الآن.

يذكر أن الدكتورة هالة شكر الله فازت برئاسة حزب الدستور على حساب كل من الإعلامية جميلة إسماعيل والدكتور حسام عبد الغفار، خلال المؤتمر العام للحزب الذي عقد منذ أسبوعين.
الجريدة الرسمية