رئيس التحرير
عصام كامل

مكتب بريد أشمون يفتح أبوابه بعد تحرير محاضر ضده

مكتب بريد أشمون
مكتب بريد أشمون

حالة من الضغط الشعبى مارسها العشرات من المواطنين من ذوى المعاشات بمركز أشمون بالمنوفية، من أجل إعادة فتح مكاتب البريد التي أغلقت أبوابها أمامهم لليوم الثامن على التوالى من خلال تحرير محاضر رسمية ضد العاملين بالمكتب واتهامهم بتعطيل مصالح المواطنين، بالإضافة إلى تضامن حركة شباب ضد الفساد لهم وتحرير أكثر من 25 محضرًا، مطالبين فيها بإعادة فتح مكاتب البريد مرة أخرى، وهو ما حدث بالفعل من خلال فتح المكاتب أمام المواطنين صباح اليوم. 

وقام 8 أعضاء من حركة "شباب ضد الفساد" برصد حالة فتح المكاتب من الساعات الأولى من أجل المحافظة على حقوق المواطنين، وقال بلال جرن منسق الحركة إن الموظفين يقوموا بالإمضاء في دفتر الحضور وبعد ذلك يغادروا المكتب، ويكملون إضرابهم ويتعطل مصالح المواطنين، وهو ما أكدوا أنه لن يحدث وأن أي موظف سيقوم بالإمضاء في كدفتر الحضور عليه أن يقوم بالعمل وإلا لا يدخل للإمضاء في الدفتر حتى لا يكبد الدولة راتبه وفى المقابل يضيع حقوق المواطنين. 

وأضاف جرن أنه تمت إعادة العمل بشكل كامل بالمكتب وسط إقبال كثيف من المواطنين وذوى المعاشات، مطالبين بعدم الإغلاق مرة أخرى لعدم تعطيل مصالحهم. 

جدير بالذكر أن العشرات من المواطنين من ذوى المعاشات وأعضاء حركة شباب ضد الفساد حرروا ما يزيد على 25 محضرًا ضد العاملين بالمكتب مطالبين بسرعة فتح الكتب من أجل المحافظة على مصالح المواطنين. 
الجريدة الرسمية