رئيس التحرير
عصام كامل

جهود واسعة بمطروح استعدادا لموسم الصيف

اللواء بدر طنطاوي
اللواء بدر طنطاوي محافظ مطروح

قرر اليوم الاثنين اللواء بدر طنطاوي محافظ مطروح تشكيل لجنتين لاستعدادات استقبال موسم الصيف القادم، على أن تكون مختلفة وتعتمد على التطوير، اللجنة الأولى يرأسها السكرتير العام المساعد للإعداد لموسم الصيف واحتفالات شم النسيم بمرسى مطروح .

اللجنة الثانية ستكون برئاسة السكرتير العام لمظاهر الإعداد بمدن الحمام والعلمين والمناطق السياحية بالضبعة وإنهاء كافة التجهيزات من دهانات وتطوير لشكل الطفطف وتجميل الكورنيش والحدائق، مع الوضع في الاعتبار أهمية تقديم خدمات متميزة لأهالي المحافظة وزائريها، وموجها إلى رئيس مدينة سيوه بإعداد خطط لتطوير وجذب السياحة بالواحة وتجهيز بروشورات حديثة وغير تقليدية عن سيوة.
كما طالب إدارة مرور مطروح بتكثيف الجهود للسيطرة على الشوارع والطرق بمطروح مع ضبط أي مخالفات أوتجاوزات مرورية خاصة منع التوكتوك والدراجات البخارية والسيارات غير المرخصة.

كما أصدر طنطاوي تعليماته لرؤساء المدن وشئون البيئة والتموين بإغلاق جميع مصانع فلترة المياه بمصانع تحت بئر السلم وتوقيع أقصى العقوبة على أصحابها وتشكيل لجنة للمرور على جميع السند بمرسى مطروح خاصة المستخدمة في الأماكن العامة كالمقاهي والمطاعم التي يتم استخراج المياه منها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها .

واقترح طنطاوي أن تكون أعمال النظافة من الفترة المسائية حتى الصباح ليشهد المواطن المدينة نظيفة كل صباح وإزالة أي تعديات بالتنسيق بين مجلس المدينة والمرافق مؤكدا أنه جار الآن تطوير العمل بمصنع تعبئة البوتاجاز بالتنسيق مع وزارة البترول وشركة بتروجاس وتجهيزه للعمل بكامل طاقته بعد الانتهاء من بعض أعمال الصيانة به.
الجريدة الرسمية