رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ مطروح يطالب بحل مشاكل المعلمين

فيتو

طالب اللواء بدر طنطاوي - محافظ مطروح - بسرعة إنهاء دراسة طلبات النقل داخل وخارج المحافظة، والشكاوى المقدمة من المدرسين خلال النصف الثاني من العام الدراسي؛ لتحقيق الاستقرار الاجتماعي لهم ولأسرهم مع بداية العام الدراسي المقبل، ومتابعة تنفيذ أعمال صيانة المدارس بالتنسيق مع الأبنية التعليمية.

وأصدر المحافظ، أثناء اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم الإثنين، تعليماته إلى مديرية التربية والتعليم بإنهاء إجراءات الاستعداد للفصل الدراسي الثاني، ومتابعة انتهاء طلاب المدرسة الثانوية الفندقية لمشروعات التخرج بالمدرسة.

كما طالب المحافظ بالانتهاء من تحديد موقف تثبيت العاملين بالوحدات المحلية ومجالس المدن من عدمه بالتنسيق بين مديرية التنظيم والإدارة وإدارات شئون العاملين والحصول على قرار من وزارة المالية والرد على العاملين لتحقيق الاستقرار الاجتماعي والنفسي لهم.

وأكد المحافظ ضرورة عرض تقرير أسبوعي أو نصف شهري بأهم الموضوعات التي تم مناقشتها مع المواطنين، في لقائهم الأسبوعي لجميع مجالس المدن والمديريات بالتعاون والتنسيق بين المديريات والإدارات والشُّعب لسرعة إنهاء الموضوعات ومصالح المواطنين ومسئولية رؤساء المدن والأحياء والقرى في مواجهة كافة التعديات، وإزالتها مع إحالة أي مسئول يثبت تواطؤه للنيابة.

وحضر الاجتماع مدير الأمن والسكرتير العام ورؤساء المدن والمديريات الخدمية وإدارات الديوان العام.

الجريدة الرسمية