رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور "يايو" يكشف فشل انضمامه للزمالك وتفاصيل عرض المحلة

فيتو

كشف اللاعب يحيى أسامه حارس مرمى فريق " باوتك جيدينيا " البولندى " الأسبق والشهير بـ"يايو"، أن فريق غزل المحلة يعد أقرب الفرق المصرية لضمه نظرا لجدية المفاوضات وأيضا لإشادة أشرف قاسم المدير الفنى بالمستوى الفني الخاص به. حيث أكد اللاعب أن نادي الزمالك كان على مقربة من ضمه الموسم الماضى بعدما عقد معه حلمى طولان المدير الفنى الأسبق للزمالك جلسة، وبحضور أيمن طاهر مدرب حراس المرمى من أجل ضمه، ولكن رحيل طولان عن الزمالك وتعيين أحمد حسام ميدو في منصب المدير الفنى والتعاقد مع محمد أبو جبل أفسدا المفاوضات في الانضمام للقلعة البيضاء.

وكشف اللاعب أيضا في تصريح خاص أن أشرف قاسم المدير الفنى للمحلة يعلم الكثير عن السيرة الذاتية الخاصة به منذ أن تولى تدريبه في نادي الشمس قبل خوض تجربة الاحتراف الأوربى.

الجدير بالذكر أن اللاعب سبق له الاحتراف في نادي " a. c. ollo " أحد أندية الدوري الممتاز بالدوري الفنلندى قبل الانتقال إلى بولندا حيث واجهته مشاكل كثيرة بشأن الإقامة.

وقد تلقى الحارس عدة عروض أوربية من الدوري البولندى يعد أبرزها نادي "ليخيا جدانوس"، ونادي "ليخ بوزنن" لكن الظروف الاقتصادية المتدنية التي تمر بها تلك الأندية دفعته للعودة لمصر.
الجريدة الرسمية