رئيس التحرير
عصام كامل

طنطاوي يطالب بسرعة فحص طلبات الشراء المعطلة بمطروح

 محافظ مطروح اللواء
محافظ مطروح اللواء بدر طنطاوى

أصدر محافظ مطروح اللواء بدر طنطاوي تعليماته إلى إدارة أملاك المحافظة، بإعداد دراسة محددة خلال أسبوع حول كيفية إنهاء طلبات الشراء المتراكمة، والتي تقدم بها المواطنون منذ عشرات السنوات بسبب قلة لجان الفحص لإنهائها.
كما أصدر تعليماته لمدير التخطيط بالوقوف على كافة المشروعات التي يتم تنفيذهاعلى أرض المحافظة سواء ضمن الميزانية أومن الوزارات المركزية، ومراحل وتوقيتات التنفيذ بها وعرضها عليه بتقرير في أول ومنتصف كل شهر.

وطالب إدارتي الاستثمار والشئون القانونية بالالتزام بالضوابط والقرارات، ومساواة شركات البترول والقرى السياحية في ضرورة إنشاء محطات تحلية المياه الخاصة بها مع المرور والمتابعة.

كما طلب من الشئون القانونية بالمحافظة التنسيق مع الأملاك والأوقاف دراسة موقف الأراضي التي يتم تخصيصها للمنفعة العامة، تحديدا المساجد، ومطالبة مدير الأوقاف بمطروح بضم تبعية تلك الأراضي للأوقاف رغم أنها ملكية المحافظة.
وقرر محافظ مطروح تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام المساعد لإعداد تقرير عن مشروعات الإسكان بالكيلو 8 و4 ومراحل الإنشاء بها والإجراءات المختلفة للإعداد لسرعة تسليمها لمستحقيها، كذلك قيام مجلس مدينة مطروح بدراسة موقف ساكني الوحدات السكنية بالكيلو 7 و4 المستحقة عليهم مبالغ كبيرة لدراسة جدولتها تيسيرا على المواطنين.
الجريدة الرسمية