رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الجيزة: التفاعل مع الجماهير وتحقيق إنجازات في مقدمة أولوياتي

 الدكتور على عبد
الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

حدد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أولويات ومتطلبات المرحلة الحالية والتي سيتم التركيز عليها من القيادات التنفيذية بالمحافظة على رأسها زيادة التفاعل مع الجماهير وتحسين الخدمات المقدمة لهم والاستجابة لشكاوى المواطنين في حدود القانون.


وطالب المحافظ خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة اليوم الإثنين من رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بإنهاء المشروعات الجارى تنفيذها والممولة من الدولة والمحافظة سواء الاستثمارية أو العاجلة وتنفيذ مشروعات سريعة يشعر بها المواطن وتحقق إنجازات على أرض الواقع.

وقال الدكتور على عبد الرحمن إنه ستتم متابعة المشروعات الكبرى منها مشروع الإسكان القومى لتوفير وحدات سكنية للشباب وتطوير العشوائيات ورفع مستوى الخدمات المتاحة للأهالي المقيمين بها.

وأكد المحافظ أنه سيتم الاهتمام كذلك بمشاكل المرور بالجيزة وتيسير حركة السيارات وتطوير وحدات التراخيص حيث سيتم نقل وحدة تراخيص مرور فيصل إلى مكان آخر بعيدًا عن المكان الحالى الذي يتسبب في التكدس.

وأعلن المحافظ أن ملف تشجيع المستثمرين سيكون على رأس الاهتمامات مؤكدًا سرعة إصدار تراخيص المشروعات الاستثمارية وفقًا للقانون.

في غضون ذلك أعلن المحافظ خلال الاجتماع الذي حضره نائباه اللواءان أسامة شمعة ومحمود عشماوى واللواء محمد الشيخ السكرتير العام سيتم توقيع عقد جديد مع شركة متخصصة لصيانة محور 26 يوليو للحفاظ على كفاءة الطريق وتطويره مشيرًا إلى طرح تركيب 22 كاميرا على المحور لمراقبة المخالفات ومتابعة الحركة المرورية وربطها بشبكة المعلومات الدولية " الإنترنت " لرصد الحركة المرورية.

وأكد عبد الرحمن أن المحافظة وفرت أماكن لاستقبال السيارات المتهالكة التي يتم نقلها من الشوارع ونهر الطريق للحد من استخدامها في أي عمليات إرهابية.
الجريدة الرسمية