رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. ضبط سارقي رجل الأعمال "أحمد السلاب" بمطار القاهرة

فيتو

تمكنت سلطات مطار القاهرة الدولي صباح اليوم "الاثنين"، من ضبط سارقي رجل الأعمال أحمد السلاب أثناء مرورهم من على أحد الأكمنة التابعة لأمن المطار.
 
وقال مصدر أمني بالمطار إن رجال الأمن بإحدى النقط الأمنية الموجودة بطريق العروبة لتأمين مدخل المطار فوجئوا بأربعة أشخاص مستقلين السيارة رقم "ق. ب. ط ٣٢١" أثناء مرورها من الفرز الأمنى، حاولوا ترك السيارة والفرار والعودة إلى الناحية المقابلة للطريق فقام رجال الأمن بملاحقة هؤلاء الأشخاص، وتم القبض عليهم وهم أحمد السيد أحمد وأحمد عبدالحكيم رياض وأحمد عاطف عبدالله ومحمود السيد أحمد، وبتفتيشهم وتفتيش السيارة تبين أن بحوزة الأول حقيبة يد بداخلها مبلغ مالى قدرة ٧٠٠ ألف جنيه وسلاح أبيض عبارة عن مطواة قرن غزال.
 
وأضاف المصدر الأمني أنه تبين أن بحوزة الثانى والرابع سلاح أبيض عبارة ٢ مطواة قرن غزال وبتفتيش السيارة بعد اتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة تبين أن بداخلها سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع عيار ١٢، و٢ طلقة من ذات العيار كانت إحداهما داخل ماسورة السلاحف.

بالإضافة إلى وجود ٢ قناع وجه أسود اللون و٣ شالات من الصوف، وأنه بمناقشة المذكورين اعترفوا بقيامهم باستيقاف السيارة رقم "ع. ف. ط ٩٦٤" الخاصة برجل الأعمال أحمد السلاب حال تحركها من مقر الشركة بالمقطم وسرقة المبلغ المالى المضبوط بعد تهديد قائدها ومرافقه بالسلاح المضبوط وإصابتهما بجروح مختلفة، مشيرًا إلى أنه بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة تبين تلقيها بلاغًا بذات الموضوع فتم تحرير محضر للمتهمين وجار اتخاذ باقي الإجراءات القانونية وعرضهم على النيابة العامة. 
الجريدة الرسمية