رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. جولة مفاجئة لمحافظ كفر الشيخ على الميادين والطرق

فيتو

تفقد المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ، مواقع العمل الجارى تطويرها بمدينة كفر الشيخ، للوقوف على ما تم من أعمال وبحث المعوقات التي تواجه خطة العمل، وذلك في زيارة مفاجئة للمحافظ، مساء اليوم الأحد. 

وتفقد المحافظ ميدان الملك عبدالله آل سعود بمدخل مدينة كفر الشيخ على رافد الطريق الدولى باتجاه طنطا، والتوسعات الجاري إنشاؤها بالميدان لضمان سيولة حركة المرور القادمة من وإلى مدينة كفر الشيخ، وربط الميدان برافد الطريق الدولي الساحلي "كفر الشيخ – بلطيم".

وتوجه المحافظ إلى مدخل حى القنطرة أمام إدارة مرور كفر الشيخ، والذي يجرى العمل على توسعة الميدان، وربطه بمداخل ومخارج كفر الشيخ باتجاه ميدان الملك عبد الله، وتوسعة الطريق المؤدي للميدان وإلى رافد الطريق الدولي كفر الشيخ – دسوق، لدفع العمل بالطريق الذي يجرى ازدواجه وتوسعته ورصفه تجاه مدينة دسوق.

كما تفقد المحافظ الأعمال الجارية بأول الكوبري العلوي بمدخل مدينة كفر الشيخ والواقع بقرية محلة القصب، واستمع المحافظ إلى شرح مفصل للأعمال الجارية بجسم الكوبري العلوي ومراحل التنفيذ من المهندس توفيق محمد توفيق، رئيس الإدارة المركزية للهيئة العامة للطرق والكباري بوسط الدلتا.

وطلب المحافظ بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية بالكوبري واستكمال المراحل الأولية لإنشاء وتجهيز هذا الطريق الحيوي، الذي سيساهم في القضاء على الاختناقات المرورية وتكدس السيارات، والذي سيربط المحافظة بمراكز "دسوق وفوة ومطوبس" ومحافظتي البحيرة والإسكندرية.
الجريدة الرسمية