رئيس التحرير
عصام كامل

هوفنهايم يذل فولفسبورغ ويحرمه من المركز الرابع

فيتو

منع فريق هوفنهايم الذي يتوسط ترتيب الدوري الألماني ضيفه فريق فولفسبورغ من التقدم إلى المركز الرابع في قائمة ترتيب البوندسليغا بفوزه عليه بنصف دستة من الأهداف، هذه النتيجة صبت في صالح شالكه المتعثر.
سحق فريق هوفنهايم ضيفه فولفسبورغ بستة أهداف مقابل هدفين اليوم الأحد (الثاني من مارس 2014) في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم، ورفع هوفنهايم رصيده إلى 29 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد فولفسبورغ عند 39 نقطة في المركز الخامس.

وتقدم روبرتو فيرمينو بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة ثم تعادل باس دوست لفولفسبورغ في الدقيقة 15، وفي الدقيقة 36 وضع نيكولاس شول أصحاب الأرض مرة أخرى في المقدمة بهدف ثاني.

وعزز تقدم هوفنهايم اللاعب أنطوني موديست بإحرازه الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 38 وأحرز نفس اللاعب الهدف الرابع لفريقه والثاني له في الدقيقة 42، وفي الدقيقة 76 أحرز اللاعب إيفان بيريستش الهدف الثاني لفريق فولفسبورغ، ثم رد صالحوفيتش بالهدف الخامس لهوفنهايم من ضربة جزاء في الدقيقة 82 وتبعه سفين شيبلوك بتسجيل الهدف السادس في الدقيقة 86.

يذكر أن فريق بايرن ميونيخ يحلق بعيدا في الصدارة برصيد 65 نقطة، وبفارق 20 نقطة عن صاحب المركز الثاني بوروسيا دورتموند، المركز الثالث يشغله باير ليفركوزن برصيد 43 نقطة، فيما الرابع لشالكه وله 41 نقطة.

ف.ي/ أ.ح (د.ب.ا، أ.ف.ب)

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل

الجريدة الرسمية