رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. بعثة المنتخب الوطني تطير إلى النمسا استعدادًا لمواجهة البوسنة

المنتخب الوطني لكرة
المنتخب الوطني لكرة القدم-صورة ارشيفية

يغادر المنتخب الوطني بقيادة شوقي غريب القاهرة في العاشرة صباح اليوم الأحد متوجهًا إلى النمسا لمواجهة البوسنة وديًا يوم الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن يطير المنتخب عبر خطوط طيران ميونيخ ثم إلى إنجلترا وبلجيكا، على أن تكون العودة للمنتخب بالكامل في السادس من الشهر الجاري.

ويلحق لاعبو الأهلي والإسماعيلي ووادي دجلة ببعثة الفراعنة غدًا الإثنين عقب الانتهاء من ارتباطاتهم الأفريقية، فيما استبعد غريب لاعبي الزمالك من المعسكر لارتباط الفريق بمباراته أمام بطل أنجولا في دور الــــ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

وانضم أمس السبت 8 لاعبين لمعسكر المنتخب بفندق فيرمونت بالقرب من مطار القاهرة، وهم أحمد الشناوى حارس المصرى ورباعى سموحة وهم أحمد سعيد أوكا وطارق حامد وأحمد حمودى وإبراهيم عبد الخالق، ومن الشرطة خالد قمر ومن بتروجت محمد رجب ومحمد فاروق لاعب المقاولون،

وضم شوقي غريب 22 لاعبا بقائمة الفراعنة وهم" عصام الحضرى وشريف إكرامى وأحمد الشناوى في حراسة المرمى، وأحمد حسن كوكا وعلى غزال ورامى ربيعة وشوقى السعيد وأحمد حمودى وأحمد المحمدى وأحمد فتحى وإبراهيم حسن وحسام غالى ومحمد الننى وصالح جمعة وإبراهيم عبدالخالق وطارق حامد ومحمد صلاح ومحمد ناجى "جدو" ومحمد فاروق وعمرو جمال وخالد قمر ومحمد رجب
الجريدة الرسمية