رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. فوز هزيل للزمالك على بطل أنجولا بهدف يتيم

فيتو

فاز فريق الزمالك على منافسه كابوسكورب الأنجولي بهدف دون رد أحرزه مدافع الفريق محمود فتح الله في الدقيقة 55 من عمر اللقاء في مباراة الذهاب لدور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.
انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وفريق كابوسكورب بطل أنجولا بالتعادل السلبي في المباراة المقامة حاليا في الدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة.
أثرت حالة الاشتباكات بين الوايت نايتس وقوات الأمن على أداء لاعبي الفريقين في الملعب؛ حيث جاءت البداية ضعيفة جدًّا.
فشل لاعبو الزمالك في السيطرة على منتصف الملعب، وذلك لضعف اللياقة البدنية لمحمد إبراهيم لاعب منتصف الفريق الأبيض.
وأضاع لاعبو الزمالك فرصتين محققتين لإحراز هدف التقدم للقلعة البيضاء عن طريق محمود فتح الله ومحمد إبراهيم في الدقيقة 34، و35 على التوالي.
وجاءت هجمات فريق الزمالك عن طريق محمد عبد الشافي في الجبهة اليسرى في محاولة من لاعبي الزمالك للوصول إلى مرمى فريق كابوسكورب.
بدأ الشوط الثاني بهجوم ضاغط من لاعبي الزمالك رغبة في إحراز هدف التقدم، قابله استبسال دفاعي من لاعبي كابوسكورب الأنجولي، وأسفر الضغط الهجومي للفريق الأبيض عن إحراز هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، إثر كرة عرضية من ضربة ركنية قابلها محمود فتح الله برأسية رائعة على يسار الحارس الأنجولي.
استمر الضغط الهجومي الأبيض في اتجاه المرمى الأنجولي وسط كثافة دفاعية من لاعبي بطل أنجولا في نصف ملعبهم، وفي الدقيقة 74 كاد حازم إمام أن يحرز هدف التعزيز بعد انفراده بالمرمى ولكنه سددها بعيدة على يمين المرمى الأنجولي.
شهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة نشاطا هجوميا من لاعبي كابو سكورب بغية إحراز هدف التعادل خاصة بعد هبوط أداء لاعبي الزمالك ولكن تصدى عبد الواحد السيد لهجمات بطل أنجولا حتى أطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء معلنًا فوز الزمالك بهدف وحيد انتظارًا للقاء العودة بأنجولا 7 مارس الجاري.
الجريدة الرسمية