رئيس التحرير
عصام كامل

مرجان: أناشد الألتراس بإنهاء أزمتهم مع الأمن

محمد مرجان
محمد مرجان

قال محمد مرجان المنسق الأمنى لفريق النادي الأهلي في تصريح خاص بفيتو بعد انتهاء مباراة الذهاب لدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي وفريق يانج أفريكانز التنزانى التي انتهت بفوز الفريق التنزانى بهدف دون رد إن الظلم التحكيمى وحرارة الجو والرطوبة العالية أثرت على أداء الفريق وعلى نتيجة مباراة اليوم وأضاف مرجان أن الفريق كان له ضربتا جزاء في منتهى الوضوح ولم يتم احتسابهما لعمرو جمال وأحمد رؤوف.


وأكد مرجان أن البعثة وصلت إلى فندق الإقامة دون حدوث مشاكل وأنه كان حريصا على الاطمئنان على الجالية المصرية وأعضاء الألتراس واطمأن منهم على وصولهم إلى مقر إقامتهم دون حدوث مشاكل بعد المشادات التي حدثت في الاستاد وتوتر الجماهير التنزانية.

وناشد مرجان أعضاء مجموعات الألتراس بالالتزام بقرارات الأمن وإنهاء أزمتهم معه وفتح صفحة جديدة لكي يعودوا للمدرجات دون مشاكل مؤكدًا أن الفريق يحتاج جماهيره بشدة في مباراة العودة.

ورفض مرجان التعليق على الأخبار التي تتداول عن ترشحه لمنصب نائب وزير الرياضة مؤكدا أنه الآن في مهمة خاصة بالنادي وبعد الانتهاء منها سيتحدث في ترشحه لمنصب نائب وزير الرياضة.

يذكر أن محمد مرجان تم طرح اسمه في الترشيحات الأخيرة لتولى منصب نائب وزير الرياضة بعد تكليف المهندس خالد عبد العزيز بها خلفا لطاهر "أبو زيد" وذلك بعد نجاحه في منصبه بالنادي الأهلي كأصغر مدير ناد في تاريخ الأندية المصرية.



الجريدة الرسمية