رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر تفاصيل تحقيقات النيابة مع نجل «المعزول»

نجل الرئيس المعزول
نجل الرئيس المعزول عبدالله محمد مرسي


تبين من التحقيقات الأولية في قضية القبض على "عبد الله" نجل الرئيس المعزول محمد مرسي الذي تم القبض عليه في أحد الأكمنة بمدينة العبور بمحافظة القليوبية، برفقته شخص آخر، اليوم السبت، أن الأخير موظف بإحدي شركات حسن مالك، رجل الأعمال، والقيادي الإخواني المعروف. 

وتم القبض على المتهم أثناء عودته مع زميله من الشرقية، باتجاه التجمع الخامس في القاهرة، وبحوزتهما سيجارتا حشيش إحداهما ملقاة في "طفاية" السيارة والأخري في الطابلوه.

وتبين من التحقيقات أن الموظف الذي رافق نجل مرسي يدعي "محمد عماد عبد المنعم"، موظف بإحدى شركات الاتصالات الخاصة، واعترف السائق بأنها تخصه، وبمناقشتهما أكدا أنهما كانا في طريق عودتهما من الشرقية وكانا في طريقهما إلى شقة نجل المعزول في التجمع الخامس وأنهما سلكا طريق العبور.

وتمت إحال المتهمين للنيابة فتولي محمد يوسف، مدير نيابة العبور التحقيق.

كان اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم حازم سعد رئيس مباحث العبور، بالواقعة؛ وأكدت تحريات اللواء عرفة حمزة، مدير المباحث، والعميد أسامة عايش، رئيس المباحث، أن "عبد الله" استقل سيارة رقم 9836 "و. ن"، أسكودا، سوداء اللون، وبصحبته أحد أصدقائه؛ وأنهما حاولا الهرب فتمكنت قوة الكمين من ضبطه وعثر بحوزته على 2 سيجارة حشيش إحداهما بطفاية السيارة والأخري بطابلوه السيارة.
الجريدة الرسمية