رئيس التحرير
عصام كامل

الليلة.. مواجهة قوية بين روما وإنترميلان في الدوري الإيطالي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يحل فريق إنترميلان اليوم السبت، ضيفًا على فريق روما في قمة مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم في لقاء يحتضنه ملعب «الأولمبيكو» بالعاصمة روما.


ويدخل لاعبو روما المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على فريق بولونيا بهدف دون رد في الجولة الماضية ومواصلة المنافسة مع المتصدر يوفنتوس أملًا في استعادة الصدارة مرة أخرى، كما يبحث لاعبو المدرب الفرنسي رودي جارسيا، عن تحقيق الفوز والاستمرار في المركز الثاني المؤهل مباشرة للمشاركة في مسابقة دوري الأبطال.

وتعول جماهير روما على تألق لاعبي خط الوسط بقيادة «دانيلي دي روما، ميراليم بيانتش، الهولندي كيفين ستورتمان» والمهاجم المتألق ديسترو بجوار البرازيلي باستوس في غياب جيرفينيو وتوتي للإصابة.

وعلي الجهة المقابلة، يسعى لاعبو إنتر بقيادة المدرب والتر ماتزاري، لتحقيق الفوز الثالث عشر هذا الموسم والثأر من الهزيمة التي تلقاها أمام روما في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة على ملعبه سان سيرو، كما يبحث عن حصد نقاط المباراة أملًا في الحصول على المركز الرابع المؤهل لمسابقة الدوري الأوربي في الموسم القادم.

ويحتل روما المركز لثاني برصيد 57 نقطة بفارق 9 نقاط عن يوفنتوس، وله مباراة مؤجلة، فيما يأتي إنتر في المركز الخامس برصيد 40 نقطة.
الجريدة الرسمية