رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. المنتخب الوطني يبدأ معسكره استعدادًا لمواجهة البوسنة وديًا

المنتخب الوطني
المنتخب الوطني

يبدأ المنتخب الوطني بقيادة شوقي غريب، أول معسكراته، اليوم السبت، استعدادا لخوض مباراة ودية أمام البوسنة والهرسك والمقرر لها في الخامس من مارس القادم في النمسا استعدادا لتصفيات أمم أفريقيا بالمغرب 2015.


ومن المنتظر أن يتجمع لاعبو الفراعنة في السادسة مساءً بـأحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة لمدة 24 ساعة، على أن يغادر المنتخب في تمام الساعة العاشرة صباح غد الأحد إلى ميونيخ ثم يطير عبر خطوط طيران إنجلترا وبلجيكا، على أن تكون العودة للمنتخب بالكامل يوم 6 من الشهر ذاته.. 

ويلحق لاعبو الأهلي والإسماعيلي ووادي دجلة ببعثة الفراعنة يوم الإثنين القادم عقب الانتهاء من ارتباطاتهم الأفريقية، فيما استبعد غريب لاعبي الزمالك من المعسكر لارتباط الفريق بمباراته أمام بطل أنجولا في دور الــــ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

وضم شوقي غريب 22 لاعبا بقائمة الفراعنة وهم" عصام الحضرى وشريف إكرامى وأحمد الشناوى في حراسة المرمى، وأحمد حسن كوكا وعلى غزال ورامى ربيعة وشوقى السعيد وأحمد حمودى وأحمد المحمدى وأحمد فتحى وإبراهيم حسن وحسام غالى ومحمد الننى وصالح جمعة وإبراهيم عبدالخالق وطارق حامد ومحمد صلاح ومحمد ناجى "جدو" ومحمد فاروق وعمرو جمال وخالد قمر ومحمد رجب.
الجريدة الرسمية