رئيس التحرير
عصام كامل

«البدوي»: غباء «الإخوان» أفسد محاولات الإصلاح والجيش ليس طرفًا سياسيًا

الدكتور السيد البدوي،
الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد

صرح الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، بأن القوات المسلحة لم تكن طرفا في أي صراع سياسي في مصر وأن الغباء السياسي لجماعة الإخوان الإرهابية كان يفسد أي محاولة للإصلاح.

جاء ذلك خلال زيارته لمحافظة الأقصر، يرافقه فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد، لحضور اجتماع لجنة حزب الوفد على مستوى مراكز ومدن المحافظة، بحضور المستشار محمد عمر الطاهر رئيس اللجنة وعباس حزين سكرتير اللجنة وشعبان هريدى عضو الهيئة العليا للوفد، أعضاء اللجنة.

وأكد «البدوي»، خلال اللقاء الذي عقد الليلة الماضية، أن القوات المسلحة لم تكن طرفا في صراع سياسى، لكنها انحازت لإرادة الشعب الذي خرج بكامل طاقته، واتحدت قوته يوم 30 /6 لمحاربة جماعة إرهابية.

وقال «البدوي»: خلال لقاءاتي مع سفراء دول العالم أجمعوا على الإشادة بمواد الدستور المصرى الجديد، وقالوا إنه من أفضل دساتير العالم في العدل والحريات. وتحدث البدوي عن لجنة الخمسين التي كان عضوا فيها، فقال إن اللجنة كان شغلها الشاغل هو تحقيق العدالة الاجتماعية لكل المصريين، وأرسل المشاركون في اجتماع لجنة الوفد التحية للقوات المسلحة ولرجالها البواسل، وتحية لرجال الشرطة ولشهدائها الأبرار.

وزار السيد البدوي، وفؤاد بدراوي، الإمام الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر، بقرية القرنة بالبر الغربي بالأقصر، وكان رئيس حزب الوفد وسكرتير عام الحزب قد وصلا بعد ظهر أمس إلى الأقصر للاجتماع مع لجنة الوفد ومناقشة موقف الحزب من الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتحدث حول الوضع الراهن الذي تمر به البلاد هذه الآونة والانتخابات المقبلة لحزب الوفد التي يتنافس فيها كل من السيد البدوي وفؤاد بدراوي.
الجريدة الرسمية