رئيس التحرير
عصام كامل

حماس وأنصار بيت القدس يخططان لاقتحام معبر رفح غدًا

فيتو

أكدت حركة "تمرد على الظلم في غزة"، أن عناصر حركة حماس، تجهز لاقتحام معبر رفح غدًا الجمعة، عقب الصلاة مباشرة والاشتباك مع الجيش المصرى على الشريط الحدودي.


وكشفت الحركة عن معلومات تؤكد أن هناك نية مبيتة لدى قيادة حماس، لاقتحام معبر رفح بعد صلاة الجمعة المزمع إقامتها أمام معبر رفح حيث طلبت عصابات قيادات الحركة من مؤيديها ومناصريها وكتائبها، التجمع بحجة الصلاة أمام المعبر ومن ثم يتم التوجه إلى المعبر واقتحامه والاشتباك مع الجيش المصري المرابط على حدود دولة مصر الشقيقة.

وأوضحت تمرد في بيان حصلت "فيتو" على نسخة منه: "إن هذه المؤامرة التي صاغها خفافيش الليل في عصابات حماس وأجهزتها وكتائبها المجرمة لهي جريمة بحق الشعب الفلسطيني قبل المصري وإن المشاركة في هذه المؤامرة هي ولوغ في دماء المسلمين الزكية التي أراقتها إسرائيل وعصابات حماس وما يسمى بـ (بيت المقدس)".

وتابعت الحركة في البيان: إننا ندعو شعبنا الفلسطيني إلى عدم المشاركة في هذه المؤامرة وعدم الانجراف وراء مخططات قيادات الشر في حماس.. فالجيش المصري العظيم هو درع هذه الأمة وشرف النضال والمقاومة والتاريخ يشهد على تضحيات شعب وجيش مصر.

وكانت حماس قد عقدت الجمعة الماضية مؤتمرا داخل خيمة للمطالبة بفك الحصار عن القطاع، وهو ما يشير إلى نية الحركة المبيتة لافتعال أزمة على الشريط الحدودي.
الجريدة الرسمية