رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. ملكة جمال كرواتيا تعشق مصر وتدعو العالم إلى زيارة آثارها

فيتو

قالت ملكة جمال كرواتيا السابقة ساندرا فوجرينيش إنها ترغب في زيارة مصر خلال الفترة القادمة، معربة عن حبها لمصر وتطلعها إلى زيارة المعالم السياحية، خاصة منطقة الأهرامات والتقاط صورة مع تمثال "أبو الهول".

وذكرت أن ما يتم تناوله في بعض وسائل الإعلام الأوربية عن حالة الفوضى الأمنية التي تعيشها مصر حاليا، يندرج تحت طاولة التهويل.

وأشارت إلى أن هناك العديد من الأفواج السياحية التي تزور مصر يوميا، وأنها تنتظر الوقت الملائم لتقوم بزيارة مصر، فور انتهائها من البرنامج الدعائي الخاص بكونها ملكة جمال كرواتيا.

يشار إلى أن ساندرا فوجرينيش ظهرت في ''برنامج صباح الخير يا كرواتيا''، ودعت الشعب الكرواتي إلى زيارة مصر وعدم الاستماع إلى الشائعات التي تروجها وسائل الإعلام، الذي يظهر السلبيات فقط في بعض المناطق المصرية، وأن مصر بها العديد من الأماكن السياحية الجميلة ذات الطبيعة الآمنة.

وخلال لقائها بالرحالة المصري أحمد حجاجوفيتش، أكدت أن عشقها لمصر يرجع لكونها بلدا يتميز شعبه بالمودة والطيبة، وأن العلاقات الإنسانية أكثر ما يمكن الاستفادة منه في الترويج للسياحة المصرية، وأنها في زيارتها المرتقبة إلى مصر ستعمد إلى زيارة المناطق الشعبية كي تشعر بالدفء والتلاحم المصري.

يذكر أن ساندرا فوجرينيش تبلغ من العمر 26 عاما وحصلت على لقب ملكة جمال كرواتيا عام 2010.
الجريدة الرسمية