رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. «فيتو» تكشف خطة الإخوان لضرب استثمارات رجال الأعمال.. الجماعة الإرهابية تبدأ بحرق شبكات المحمول .. الأمن الوطني يواجه خطط الإخوان لضرب خطوط الاتصالات والإنترنت

فيتو

علمت "فيتو" من مصادر موثوق منها، أن قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، وضعوا خطة جديدة،للاضرار باستثمارات رجال الأعمال في مصر ، وتتمثل الخطة في تدمير شبكات المحمول في مصر المملوكة لرجال الأعمال، بهدف التأثير على حركة الاستثمارات، والعمل على سقوط الاقتصاد المصري من خلال منع أي استثمارات أجنبية داخل البلاد.

وأوضحت المصادر أن أعضاء الإرهابية تعمدوا تدمير شبكات المحمول الخاصة بكبار رجال الأعمال الداعمين لخارطة الطريق والمعارضين لجماعة الإخوان الإرهابية، 

فيما كشفت مصادر أمنية مطلعة، أن وزارة الداخلية قد وضعت خطة أمنية لمواجهة هذه الأعمال الإرهابية التي تهدف إلى تدمير الوضع الاقتصادي وعدم الاستقرار داخل البلاد، والتأثير من الناحية الإلكترونية والاقتصادية على البلاد.

وأوضح المصدر الأمني، أنه تم الكشف خلال الفترة الأخيرة عن عدد من الخطط التي تهدف إلى تدمير شبكات الإنترنت والمحمول، وتم بالفعل مواجهة هذه الخطط دون الإعلان عن ذلك، لعدم التأثير على المواطنين.

وبدأت هذه المخططات صباح اليوم الخميس، بإضرام النيران باستخدام زجاجات المولوتوف على بأحد أبراج شبكات المحمول، في ميدان النادي بمدينة السادس من أكتوبر.

وكانت مجموعة أطلقت على نفسها بمدينة السادس من أكتوبر "شباب أكتوبر ضد الانقلاب"، قد تبنت هذا الحادث الإرهابي .
الجريدة الرسمية