رئيس التحرير
عصام كامل

"أويل ليبيا" تفتتح مقرًا جديدًا في التجمع الخامس بتكلفة 82 مليون جنيه

 شركة أويل ليبيا
شركة أويل ليبيا مصر

أعلن المهندس صالح العبدلي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "أويل ليبيا مصر"، عن افتتاح المقر الإداري الجديد للشركة خلال شهر مارس المقبل.

وأوضح "العبدلي "، في بيان له اليوم الخميس أن المقر الإداري الجديد والذي يتم افتتاحه خلال الشهر المقبل في التجمع الخامس بشارع 90 والذي تبلغ تكلفتة الإجمالية 82 مليون جنيه على أرض بمساحة 4200 متر ويتكون من 7 طوابق يؤكد حرص الشركة على التوسع في استثماراتها في مصر.

وأضاف "العبدلي "، أن الانتهاء من المبنى الإداري يعد ضمن خطة 2014، بالإضافة إلى التوسع في مبيعات الزيوت، حيث تهدف الخطة الخمسية إلى تصنيع أنواع جديدة من الزيوت وتطوير أنواع الزيوت الحالية وفتح أسواق جديدة سواء داخل مصر أو خارجها لمضاعفة مبيعات الزيوت بالإضافة إلى إنشاء 5 محطات جديدة سنويا ويتوفر لدى الشركة مواقع جيدة ومميزة بحيث يمكن إنشاء 15 محطة على أن تكون مجمعا كاملا يتوفر به جميع الخدمات من مطاعم وأسواق وخدمة كاملة للسيارات خلال الخطة الخمسية.

وأكد "العبدلي"، أن السوق المصرية سوق واعدة وكبيرة وجاذبة ومشجعة للاستثمارات، متوقعا أن تصبح "أويل ليبيا مصر" من أكبر الشركات خلال الخمس سنوات القادمة في مجال تسويق المواد البترولية والزيوت.

يذكر أن شركة "أويل ليبيا مصر" بدأت تحت اسم تام أويل عام 1994 وبدأ نشاطها من الصفر وتغير اسمها إلى "أويل ليبيا "وتمتلك 72 محطة بمواقع مميزة بمحافظات القاهرة والدلتا الإسكندرية وبعض المحطات بالوجه القبلي.
الجريدة الرسمية