رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. بازل «النني» يستضيف مكابي الإسرائيلي في الدوري الأوربي

فريق بازل السويسري
فريق بازل السويسري الذي يلعب له محمد النني

يستضيف فريق بازل السويسري الذي يلعب له محمد النني، اليوم الخميس، فريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي في إياب دور الـ32 من الدوري الأوربي في لقاء يقام على ملعب «سانت جاكوب بارك» بسويسرا.

ويسعي أصدقاء «النني»، لتحقيق الفوز ومستغلين عاملي الأرض والجمهور والتأهل لدور الستة عشر من المسابقة بعد أن تعادل الفريق في مباراة الذهاب سلبيًا بدون أهداف في تل أبيب الأسبوع الماضي، كما يبحث لاعبو المدرب مراد ياكين، عن تكرار فوزهم على الفريق الإسرائيلي بعد إقصائه من الدور التأهيلي لدور المجموعات من دوري أبطال أوربا مطلع الموسم الجاري.

وفي الجولة نفسها يبحث نابولي الإيطالي عن التأهل لدور الستة عشر عندما يستقبل فريق سوانزي سيتي الويلزي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، حيث يسعي لاعبو نابولي لتعويض خروجهم من دوري الأبطال.

ويلتقي توتنهام هوتسبير الإنجليزي على ملعبه وايت هارت لاين مع دِنيبرو الأوكراني وعينه على تعويض خسارته في مباراة الذهاب بهدف دون رد كما يلتقي يوفنتوس الإيطالي مع فريق طرابزون سبور التركي بعد أن فاز اليوفي بهدفين دون رد في مباراة الذهاب.

وفي أبرز المواجهات يلتقي «فيورنتينا الإيطالي مع إيسبيرغ الدنماركي وبنفيكا البرتغالي مع باوك اليوناني وليون الفرنسي مع تشيرنوموريتس الأوكراني وألكمار الهولندي مع سلوفلن التشيكي وفالنسيا الإسباني مع ديناموكييف الأوكراني».
الجريدة الرسمية