رئيس التحرير
عصام كامل

أفراد ومدني الشرطة بأسيوط يرحب بتجديد الثقة بوزير الداخلية

 اللواء محمد إبراهيم،
اللواء محمد إبراهيم، وزيرا للداخلية

أصدر نادي أفراد ومدنى الشرطة بأسيوط، مساء اليوم الأربعاء، بيانا رحب فيه باستمرار اللواء محمد إبراهيم، وزيرا للداخلية في تشكيل حكومة المهندس إبراهيم محلب.

وقال الأمين محمد مصطفى، المتحدث الإعلامي لنادي أفراد ومدنى الشرطة بأسيوط: إن تجديد الثقة باللواء محمد إبراهيم وزيرا للداخلية يعد ذلك تكريما ليس لشخص الوزير فقط بل تكريما لوزارة الداخلية بأكملها من ضباط وأفراد ومدنيين للجهد المبذول في الفترة الماضية الصعبة التي تمر بها البلاد بعد ثورة 30 يونيو المجيدة من مكافحة الإرهاب والتطرف وأعمال العنف والتخريب والشغب وفرض السيطرة الأمنية.

وأضاف "محمد مصطفى": كما نثمن جهود الوزير في تحقيق بعض مطالب وحقوق أفراد الشرطة منذ تولى سيادته وزيرا لداخلية وحتى ذلك الحين.

وطالب "محمد مصطفى" المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء على توفير كل ما يلزم وزارة الداخلية من إمكانيات ودعم من سيارات ومدرعات ضد الرصاص وأسلحة متطورة وكاميرات للمراقبة وعمل قانون يوفر الحماية الكافية لرجال الشرطة أثناء العمال وعمل وثيقة تأمينية على حياة رجال الشرطة من ضباط وأفراد وزيادة بدل المخاطر إلى 100% في ظل ما يقدمه رجال الشرطة من ضباط وأفراد من شهداء كل يوم في سبيل حفظ أمن مصر الغالية راجين الله أن يوفق حكومة المهندس إبراهيم محلب في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
الجريدة الرسمية