رئيس التحرير
عصام كامل

بروميس للتأمين: استضافة مصر للملتقى الثالث للتأمين الطبي ينعش السياحة

 أحمد نجيب نائب رئيس
أحمد نجيب نائب رئيس مجلس الإدارة

أكد أحمد نجيب نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بروميس للوساطة التأمينية أن اختيار مصر لتنظيم الملتقى الإقليمي الثالث للتأمين الطبي والرعاية الصحية في مصر على مدى يومي 16 – 17 مارس المقبل في ظل الظروف الراهنة – سياسيا وأمنيا – يعد تحديا وإنجازًا هامًا يضاف إلى إنجازات الاتحاد المصري للتأمين وهو مؤشر هام يساعد على الاستقرار الأمني ويبعث برسالة طمأنينة إلى العالم.

وقال نجيب: إن عقد المؤتمر بمصر يساهم في عودة السياحة العالمية التي تعتبر من أهم مصادر الدخل القومي في مصر، مشيرا إلى أن التأمين الطبي حظى خلال الفترة الأخيرة بمزيد من الانتشار في الأسواق العربية نظرا لأن التأمين الطبى هو القطاع الأكثر حظا في المستقبل من بين فروع قطاع التأمين المختلفة، ومن المتوقع أن يحقق معدلات نمو كبيرة في الفترة القليلة القادمة.

وأكد أن ملتقى التأمين الطبي من أبرز الملتقيات الرائدة في مجال التأمين الطبى والرعاية الصحية على المستويين المحلى والإقليمي.
وكانت مصر قد استضافت في أكتوبر الماضي فعاليات مؤتمر الملتقى الإقليمي الثاني "للتأمين الطبي والرعاية الصحية" والذي انعقد على مدى يومين.

وشارك فيه الاتحاد المصري للتأمين، والاتحاد العام العربي للتأمين برئاسة "عبد الخالق رءوف"، والجمعية المصرية لإدارة الرعاية الصحية برئاسة الدكتور "إيهاب أبو المجد"، وبمشاركة 11 دولة عربية وكافة الجهات المعنية بالتأمين.
الجريدة الرسمية