رئيس التحرير
عصام كامل

محافظة أسيوط تجري قرعة علنية لتوزيع 15 وحدة سكنية بالغنايم

 محافظة أسيوط
محافظة أسيوط

تجري محافظة أسيوط اليوم "الأربعاء"، القرعة العلنية لـ 15 وحدة سكنية بمركز الغنايم ضمن مشروع الخطة الموحدة بعد فحص جميع الحالات المتقدمة للتأكد من استحقاقها هذه الوحدات.

صرحت بذلك المهندسة إيمان حمدي، مدير إدارة الإسكان الاقتصادي بالمحافظة، وقالت إن القرعة ستتم علنية وأمام جميع المتقدمين عقب تحديد الأسماء التي ينطبق عليها الشروط المحددة لاستحقاقها على أن يتم فتح باب الحجز لـ5 وحدات سكنية متبقية مع بداية الشهر المقبل لمدة أسبوع ؛ وذلك بحضور رئيس مركز الغنايم وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأوضح محمد فرغلي، رئيس مركز ومدينة الغنايم، أن 43 شخصًا تقدموا للحصول على الوحدات السكنية وتم استبعاد 11 شخصًا غير مستوفي الأوراق، وتم فحص 32 اسمًا مستوفىًا لتحديد المستحقين لدخول القرعة.

وأضاف اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، أن الأسماء التي تجرى عليها القرعة ينطبق عليها الشروط ومستحقة للوحدات السكنية وفقًا لقرارات اللجان التي تم تشكيلها لتحديد المستحقين، منوهًا إلى أن المحافظة ملتزمة في هذه القرعة بكل إجراءات ومبادئ الحيادية والعدالة والشفافية بين كل المتقدمين لأن الاختيار يخضع لمعيار واحد هو الشفافية والعدالة دون استثناء لأحد، لافتًا أنه بعد ثورتي 25 يناير و30 يونيو نسعى بكل إمكاناتنا لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.
الجريدة الرسمية