رئيس التحرير
عصام كامل

تشكيل «التظلمات» على مائدة مجلس «الجبلاية».. اليوم

مجلس إدارة اتحاد
مجلس إدارة اتحاد الكرة

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اجتماعًا اليوم الأربعاء، بمقر الاتحاد بالجبلاية؛ وذلك لبحث عدد من الموضوعات المهمة، ويتصدر جدول أعمال المجلس في اجتماعه اليوم تشكيل لجنة التظلمات، حتى تنظر في الشكاوى المقدمة من بعض الأندية ضد قرارات لجان الاتحاد المختلفة.

ويستعرض المجلس آخر المستجدات بخصوص أزمة الأقساط المتأخرة لدى التليفزيون من مستحقات البث الفضائى التي لم يلتزم مسئولو ماسبيرو بالوفاء بها حتى الآن رغم انتهاء الدور الأول من مسابقة الدوري، وحلول موعد الوفاء بالقسط الثالث وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين.

كما يتناول الاجتماع أزمة الشركة الراعية وتأخرها في سداد الأقساط المستحقة عليها لصالح الاتحاد والتي تتجاوز11 مليون جنيه، بعد أن قاربت مهلة الشهر التي منحها الاتحاد للشركة للسداد على الانتهاء.

ومن المنتظر أن يعتمد المجلس في اجتماعه اليوم مسودة العقد الجديد لشركة أديداس لرعاية ملابس المنتخبات المصرية حتى خلال السنوات الأربع القادمة، قبل أن يتم التوقيع الرسمى على العقد خلال الأيام القليلة القادمة.

ويناقش مجلس الجبلاية تقارير اللجان واستعدادات السفر للنمسا لمواجهة البوسنة وديًا، وربما يعلن المجلس في اجتماعه غدًا عن خليفة أحمد الجوهرى، في منصب مدير التسويق باتحاد الكرة.
الجريدة الرسمية