رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. «غريب» يعلن قائمة «الفراعنة» استعدادًا للقاء «البوسنة»

شوقي غريب المدير
شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني

يعقد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني، في الثانية ظهر، اليوم الأربعاء، مؤتمرا صحفيا بمقر اتحاد الكرة للإعلان عن قائمة الفريق والمقرر لها الدخول في معسكر مغلق يوم 28 فبراير الجاري استعدادًا لمواجهة البوسنة وديًا في الخامس من مارس المقبل بالنمسا.

ومن المقرر أن يقوم غريب بشرح ظروف المباريات الودية القادمة والعروض المقدمة من المنتخبات لمواجهة الفراعنة، فضلا عن اختياراته للقائمة الحالية وأسباب استبعاد بعض اللاعبين.

وتعد من أبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى قائمة الفراعنة "عصام الحضري حارس مرمى وادى دجلة، وشريف إكرامي، أحمد فتحي، سيد معوض، عبد الله السعيد، عمر جمال، محمود حسن تريزيجيه، محمد نجيب، رامي ربيعة، محمد ناجي جدو، شهاب الدين أحمد من "الأهلي" ومحمد عواد وحسني عبدربه وإبرهيم حسن وشوقي السعيد وسامح عبدالفضيل من "الإسماعيلي".

فيما استبعد غريب انضمام لاعبي الزمالك من القائمة بسبب التزامهم بمباراة العودة مع فريقهم أمام بطل أنجولا، وحرصا على المصلحة العامة، خاصة أن الزمالك يمثل مصر في هذه المباراة.

جدير بالذكر أن غريب ضم ستة محترفين هم:" محمد صلاح المنتقل حديثا إلى تشيلسى وأحمد المحمدي لاعب هال سيتي الإنجليزي وحسام غالي لاعب وسط ليرس البلجيكي ومحمد النني لاعب وسط بازل السويسري، إضافة إلى على غزال وصالح جمعة ثنائي ناسيونال البرتغالي.
الجريدة الرسمية