رئيس التحرير
عصام كامل

محامي زينة: وسائل إعلام نشرت تصريحات غير حقيقية لـ «زينة» و«عز»

زينة وأحمد عز
زينة وأحمد عز

أكد عاصم قنديل محامي زينة أن هناك مواقع إخبارية وصحفًا نسبت العديد من الأقوال إلى موكلته الفنانة زينة وكذلك الفنان أحمد عز من تحقيقات النيابة، مؤكدًا أن هذه الأقوال غير حقيقية.


وأكد قنديل في بيان صدر عنه، أن عددًا من هذه الصحف والمواقع والبرامج قد تناولت الموضوع بعيدًا عن الحقيقة وبخلاف ما ورد بالتحقيقات، وأوضح: مع تقديرنا الكامل للسادة الصحفيين الذين تناولوا الموضوع بصدق وحياد إلا أننا على الجانب الآخر من المشكلة لاحظنا أن بعضًا من الصحف والمواقع الإخبارية والبرامج التليفزيونية قد تناولت الموضوع عن وقائع مختلفة، ونسبت أقوالًا إلى الطرفين لم تتضمنها التحقيقات.

وناشد محامى الفنانة وسائل الإعلام بمراعاة الدقة المهنية، مؤكدًا التزامه هو وموكلته بعدم الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام منذ بداية الأزمة وحتى وصول الأمر حاليًا إلى ساحات القضاء، وذلك حرصًا منهم على سلامة سير التحقيقات والإجراءات القضائية التي يباشرونها، وحرصا على سمعة الخصم "أحمد عز"، كما أشار البيان.

وأنهى المحامي البيان مؤكدًا أنه وزينة ما زالا يلتزمان الصمت مؤقتًا وبقدر الإمكان، رغم محاولات الإثارة والتشهير، حسب وصف البيان، التي يحتفظون بكامل حقوقهم فيها مؤقتًا تجاه الناشرين.
الجريدة الرسمية