رئيس التحرير
عصام كامل

النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغ أبو هشيمة ضد "الأهرام العربى"

 النائب العام المستشار
النائب العام المستشار هشام بركات


قرر النائب العام المستشار هشام بركات تكليف مكتبه الفنى بالتحقيق في البلاغ المقدم من رجال الأعمال أحمد أبوهشيمة ضد مجلة الأهرام العربى.

وكشف البلاغ الذي حمل رقم 3720 لسنة 2014 بلاغات النائب العام والذي تقدم به جميل سعيد المحامى وكيلا عن أحمد أبوهشيمة أن مجلة الأهرام العربى نشرت موضوعًا ادعت فيها حصولها على خطابات صادرة من مكتب الإرشاد ومنها خطاب إسناد مشروع قناة السويس لأبوهشيمة والمحرر بمعرفة الصحفى بشير حسن والغريب أن هذه الورقة أو الخطاب التي ادعى المحرر حصوله عليها ومنسوبة لمكتب الإرشاد سبق تداولها على صفحات الفيس بوك ومقدم بشأنها بلاغات لمكتب النائب العام وأخرى لمباحث الحاسبات والتوثيق بوزارة الداخلية.

وفى شهر نوفمبر الماضى قامت مجلة الإذاعة والتليفزيون بنشر نفس الورقة وهى محل تحقيق البلاغ المقدم ضد المجلة والذي يحمل رقم 16600 لسنة 2013 بلاغات النائب العام والمرسل لنيابة وسط القاهرة الكلية وقيد برقم 2380 لسنة 2013 عرائض النائب العام.

وذكر جميل سعيد المحامى أنه سبق التنويه في بلاغات سابقة بأن هناك حملة ممنهجة تستهدف موكله الذي يدير مؤسسة صناعية يعمل بها 6 آلاف عامل ومهندس وفنى وتعود أن يواكب كل نجاح وتقدم في هذه الموسسة بحلقة جديدة أو معادة في هذه الحملة التي لا هدف لها سوى هدم صناعة وطنية.
الجريدة الرسمية