رئيس التحرير
عصام كامل

"إم إم دي" تطلق شاشة عرض تعمل بتقنيات اللمس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أطلقت شركة "إم إم دي" (MMD) الرائدة في مجال التكنولوجيا وشريك ترخيص العلامة التجارية لشاشات فيليبس، شاشة ذات تحكم باللمس جديدة مدعمة بنظام تشغيل أندرويد، لعرض مثير للوسائط المتعددة والألعاب وقدرات اتصال سريعة بالإنترنت.

تم تصميم وإنتاج شاشات العرض الذكية "الكل في واحد" بأحجام 21.5 بوصة وموديل آخر 23 بوصة مع قوة حوسبة تحمل في ثناياها عوامل توفير سهولة الاستخدام وتجربة عرض سلسة في المنازل والمناطق العامة مثل مقاهي الإنترنت والمدارس وردهات الفنادق.

توفر الشاشة الذكية "الكل في واحد" جودة عرض ممتازة لشاشات "فيليبس". وتتوافر من خلال الموديل (S221C4AFD) بحجم شاشة 21.5 بوصة والموديل (S231C4AFD) بحجم شاشة 23 بوصة. 

وعلاوة على ذلك، فهي تتميز بقدرات عرض واسعة 16:9 مع قدرة دعم عرض كامل فائق الوضوح (full HD) لتجربة ترفيه غامرة. وتنتج صورة حادة وخالية من الوميض مع قدرات مسح تدريجية وسطوع رائع وألوان حقيقية، مما يتيح للمستخدمين مشاهدة الأفلام فائقة الوضوح بجودة عرض لا تقهر، ويَكمل متعة المشاهدة صوت الستيريو الرائع.

وفي هذا الصدد علق "توماس شايد"، نائب الرئيس، أوربا والشرق الأوسط لدى شركة "إم إم دي"، قائلا: "هناك طلب متزايد على الأجهزة الهجينة التي تجعل تجربة المستخدم أسهل، إن الشاشة الذكية الجديدة من فيليبس -الكل في واحد - توفر للمستخدمين أفضل ما يحتاج إليه: السهولة، ووصول متكامل لتطبيقات أندرويد، وأداء عرض رائع وشاشة أكبر بكثير سواء كانت الحجم 21.5 بوصة أو الشاشة 23 بوصة وذلك بغرض الاستمتاع بعرض رائع بعيد عن أي معاناة".
الجريدة الرسمية