رئيس التحرير
عصام كامل

500 ألف جنيه "فاتورة" اشتباكات الألتراس والأمن

أحداث استاد القاهرة
أحداث استاد القاهرة - ارشيفية

اتفق النادي الأهلي مع مسئولي هيئة استاد القاهرة الدولي على سداد مبلغ نصف مليون جنيه نظير التلفيات التي تعرض لها الاستاد بعد أحداث الشغب التي حدثت بين مجموعة ألتراس أهلاوى وقوات الأمن فور انتهاء مباراة الأهلي والصفاقسي التونسي ببطولة السوبر الأفريقي التي أقيمت الخميس الماضي.


وجاء اتفاق الطرفين بعد الاجتماع الذي شهده استاد القاهرة بالأمس، وقامو فيه بحصر التلفيات من مقاعد وبوابات إلكترونية ومرايات وألواح زجاجية واتفقو على التقارب في وجهة النظر بين الطرفين حيث كان يصر مسئولو استاد القاهرة على الحصول على مبلغ مليون جنيه وأكدو أنهم حصروا المقاعد التي تم تحطيمها بـ 3764 مقعدا بجانب البوابات الإلكترونية وأشياء أخرى.

إلا أن مسئولى الأهلي أكدوا على أن المقاعد المحطمة بعد حصرها من قبل اللجنة التي شكلها النادي لم تتجاوز 1386 مقعدا واتفق الطرفان على الوصول لنسبة وسط بين الطرفين لإنهاء هذا الجدل المثار قبل مباريات الفريق المقبلة على الملعب وتم التوصل إلى المبلغ المذكور على أن يقوم النادي الأهلي بسداده لهئية استاد القاهرة الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن اللجنة التي شكلها النادي الأهلي لحصر تلفيات الاستاد تكونت من المهندس سامح على مدير الإدارة الهندسية واللواء محمود الفيشاوى مدير الأمن بمقر النادي بالجزيرة واللواء عبدالله مدكور مدير أمن النادي بفرع مدينة نصر وعبد العزيز طاحون مدير المراجعة.
الجريدة الرسمية