رئيس التحرير
عصام كامل

السعيد: لن ألتفت لحملات التقطيع وحققت مع الأهلي 4 بطولات كبرى

عبد الله السعيد صانع
عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي

أعرب عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بحصد بطولة السوبر الأفريقي مؤخرًا على حساب الصفاقسي التونسي.

أضاف السعيد في تصريحات خاصة لـ"فيتو": الفوز بالسوبر على حساب الصفاقسي يعد اللقب الرابع لي في مسيرتي مع الأهلي بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين والسوبر الأفريقي مرتين.
وأوضح نجم الأهلي أنه لم ولن يلتفت لحملات التقطيع التي يتعرض لها من بعض النقاد وأنصار الفريق مؤكدًا أنه يركز فقط في أدائه مع فريقه لمواصلة المشوار الذي بدأه مع الفريق وأسفر عنه حصد 4 بطولات كبرى حتى الآن
وذكر لاعب الأهلي أنه لن يمنع النقاد من الهجوم عليه ولكنه في الوقت ذاته لن يلتفت لهم وسيواصل تركيزه في الملعب فقط من أجل تحقيق أداء طيب لاسم وجماهير النادي الأهلي.
وذكر أن لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي والجهاز الفني بقيادة محمد يوسف هما المسموح لهما فقط بالحديث معه حول تذبذب مستواه من عدمه مؤكدًا أن مسئولي الأهلي من حقهم الحديث معه في الأداء ومن ثم يبذل قصارى جهده لتقديم أفضل أداء لديه لإسعاد الأهلي وجماهيره.
واستطرد السعيد في حديثه مؤكدًا أنه بدا بشكل جيد في بداية الدوري وأحرز 4 أهداف حتى الآن في المسابقة المحلية ولكن الأزمة أنه في حالة إحراز هدف وتقديم أداء طيب في إحدى المباريات يخرج البعض للإشادة ومع أول هزيمة أو تعادل تجد الانتقادات من كل مكان مؤكدًا أنه لا يفرق معه هذه الأمور على الإطلاق ولا ينشغل بها من الأساس.
وانتقل لاعب الأهلي للحديث عن اعتزال وائل جمعة مؤكدًا أنها خسارة فنية ونفسية كبيرة للنادي الأهلي نظرًا للدور الكبير الذي كان يقدمه جمعة داخل الملعب وخارجه مشددًا على أن جمعة اختار التوقيت المناسب بالنسبة له لإعلان اعتزاله بنهاية الموسم الحالي.
أضاف: موضوع الاعتزال أمر خاص بكل لاعب وبالطبع كل لاعب يتخذ قراره بالاعتزال وفقًا لرؤيته وقراءته لمستقبله الذي يراه أكثر من أي لاعب آخر.
وأتم السعيد تصريحاته مؤكدًا أنه لا يوجد أي جديد في ملف تجديد تعاقده مع النادي الأهلي والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي مشددًا على أنه لا يمتلك أيضًا أي عروض في الوقت الحالي للرحيل عن القلعة الحمراء.
الجريدة الرسمية