رئيس التحرير
عصام كامل

حسام عيسى: محلب رئيس وزراء جيد

الدكتور حسام عيسى
الدكتور حسام عيسى

قال الدكتور حسام عيسى نائب رئيس الوزراء، وزير التعليم العالي في الوزارة المستقيلة، إن الدكتور الببلاوي بعد الاستفتاء على الدستور تقدم باستقالته لرئيس الجمهورية، ولكن الرئيس رفض الاستقالة، مشيرًا إلى أن قرار الاستقالة لم يكن مفاجئا له وكان متوقعًا اتخاذه منذ أيام.

وأضاف خلال مداخلته الهاتفة ببرنامج "غرفة الأخبار"، على فضائية "سي بي سي إكسترا"، تقديم الإعلامي محمد الجندي، أن الحكومة استطاعت العمل في ظروف صعبة وأن تعبر بالدولة رغم الظروف التي مرت بعد ثورة 30 يونيو، مؤكدا أن أداء الحكومة كان جيدا وسط قيود صعبة وأزمات اقتصادية كبيرة واستطعنا إعادة العلاقات مع الخارج والوضع الاقتصادي الآن أفضل.

وأردف عيسى: أتممنا الفصل الدراسي الأول في الجامعات والمدارس رغم محاولات الإخوان الكبيرة لتعطيله، كما كان الإعلام قاسيًا على الحكومة رغم أنها تعمل في ظروف غير عادية، موضحا أن الوزارة استطاعت تحقيق وضع اقتصادي أفضل، بالرغم من أن البلاد كانت تفقد عشرات الملايين يوميا بسبب عنف الإخوان في الشارع.

وعن تولي المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان في الحكومة المستقيلة، لمنصب رئيس الوزراء في الحكومة الجديدة، قال إن محلب رجل جيد وينبغي أن يتم منحه الوقت الكافي لاختيار الوزراء، وأن شرف بالعمل مع الببلاوي رغم تعرضه لإهانات كثيرة والعمل في ظروف صعبة للغاية.
الجريدة الرسمية