رئيس التحرير
عصام كامل

النيابة تحقق في إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالوراق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين بالوراق أسفرت عن إصابة 6 أشخاص بمنطقة وراق العرب بشارع الجمعية الزراعية وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وتحديد المتهمين من الطرفين كما أمرت النيابة برئاسة المستشار ياسر عبد اللطيف رئيس نيابة الوراق بضبط وإحضار متهمين آخرين تم تحديدهم لاستخدامهم الأسلحة النارية وإثارة الذعر بين المواطنين.

وكشفت التحقيقات المبدئية التي يجريها أحمد القصبجى وكيل نيابة الوراق أن أحد طرفى المشاجرة عاتب العامل الآخر على كلامه بطريقة السخرية والاستهزاء، مما دفع الآخرين "5 أشخاص من أصدقائه" للتدخل ونشوب المشاجرة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء طارق الجزار، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى بلاغا بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية وأسفرت المشاجرة عن إصابة 6 بالوراق وهم " وليد. ح "، " محمد. ر "، " إسلام. ا "، " خالد. م "، "محمد. ج " و"على.ح "، فانتقل العميد محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، إلى محل الواقعة، وتبين من المعاينة والتحريات أن مشادة كلامية نشبت بين العامل المصاب الأول، وآخر، عندما تدخل أصدقاؤه نشبت بينه مشاجرة والجزار، وأطلقت الأعيرة النارية، مما أسفر عن إصابة 5 آخرين، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق مع الطرفين لتحديد دور كل منهم.
الجريدة الرسمية