رئيس التحرير
عصام كامل

أشياء أغرب من الخيال.. في مصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الموضوع أغرب من الخيال.. اللواء( دكتور إبراهيم عبد العاطى) يعلن عن اكتشاف علاج لفيرس سى بنسبة نجاح تتجاوز 95 % ويكتشف في نفس الوقت علاجا للأيدز بنسبة نجاح 100 %.. واللواء ( طاهر عبد اللة ) مدير الهيئة الهندسية يقول إنه لن يتم بيع اكتشاف الفيروسات خارج مصر وأن القيادة العامة أمرت بإنشاء مستشفيات في أنحاء مصر لعلاج المرضى بالمجان.. 

إذن نحن في مرحلة التطبيق الفورى وتخطينا مرحلة التجريب على الحيوانات قبل تطبيقة على البشر وهذه المرحلة تستغرق سنوات وسنوات ورغم هذا لم تقم كل الفضائيات بقطع الإرسال لتبشر المصريين بهذا الخبر السار للغاية وكلنا نعرف أن نسبة هائلة من المصريين تعانى من فيرس سى..

لم يتصدر هذا الخبر مانشيتات كل الصحف المصرية بل والعالمية أيضا.. ولم يحصل مكتشف هذة العلاجات على جائزة نوبل أو يترشح لها..لاحظوا أن العالم لم ينوصل حتى الآن لعلاج مرض الايدز بنسبة 100 % ولابد للمريض المصاب بهذا المرض أن يعيش مدى الحياة على جرعات محددة من الأدوية حتى لاينتكس.. 

بالتأكيد سأكون أول السعداء والفخورين بهذا السبق الطبى العالمى خصوصأ عندما يصدر من قواتنا المسلحة المؤسسة الوحيدة في مصر التي لم يتسلل لها الفساد ولا الفوضى ولا الإهمال التي ضربت كل مؤسسات الدولة ولكنى أخشى من تبعيات هذا الموضوع على المستوى العالمى إذا لم يكن صادقأ تماما وحقيقيا... 

لاحظوا أن هذة الاكتشافات العلمية قادرة على أن تجلب لمصر مئات المليارات وأن يتصدر اسم مصر كافة المحافل الدولية قولوا يارب يكون الخبر حقيقى..
الجريدة الرسمية