رئيس التحرير
عصام كامل

يوسف: «جوزيه» و«ميدو» أول من قاما بتهنئتي على السوبر الأفريقي

محمد يوسف المدير
محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي

أكد محمد يوسف، المدير الفني للنادي الأهلي، أن مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للفريق، وأحمد حسام "ميدو،" المدير الفني للزمالك، أول من قاما بتهنئته بالفوز ببطولة السوبر الأفريقي، عقب الفوز على الصفاقسي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 

وأضاف يوسف أن حضور الجماهير حسم الفوز لفريقه في المباراة، مؤكدا أنه غير طريقة لعب إلى 4/3/3 خلال المباراة من أجل إغلاق المساحات أمام لاعبي الفريق التونسي، كما شهدت عودة أحمد فتحي ومحمد ناجي جدو وحسام عاشور إضافة قوية للفريق. 

ونفي يوسف أن يكمل الفريق مبارياته المقبلة بنفس طريقة اللعب، حيث إن لكل مباراة ظروفها الخاصة، مضيفًا أن القادم أفضل للقافلة الحمراء مع بدء عودة المصابين عماد متعب وصبري رحيل وأحمد خيري ووليد سليمان.

وحول مواجهة يانج أفريكانز التنزاني يوم 1 مارس بذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، أكد يوسف أن فريقه سيسافر يوم الاثنين المقبل، مضيفا بأن لديه "سيديهات" لمباريات الفريق التنزاني من أجل دراستها مع جهاز المعاون ووضع الخطة المناسبة للمباراة. 

واختتم يوسف تصريحاته بأن مباريات الهاب والعودة تختلف كثيرا عن مباريات دوري المجموعات، مؤكدا تطلعه لتحقيق نتيجة إيجابية تريح الفريق قبل مباراة العودة.

الجريدة الرسمية