رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو..الرجاء يتقدم على إنبى بهدفين لهدف في الشوط الأول

فيتو

أنهى فريق الكرة بنادي الرجاء شوط مباراته الأول أمام إنبى متقدما بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب المكس في إطار الأسبوع الحادى عشر من الدورى الممتاز للمجموعة الأولى.


تقدم الرجاء عن طريق إسلام فؤاد في الدقيقة 17 وتعادل أسامة رجب لإنبى من ضربة جزاء في الدقيقة 39 ، وعزز الرجاء تقدمه بنيران صديقة عن طريق أسامة رجب في الدقيقة 45.

بدأت المباراة بداية قوية من جانب الرجاء، سيطر على منتصف الملعب من أجل إحراز هدف التقدم، بينما ظهر إنبى بشكل متواضع واعتمد في هجماته على الجانبين.

واعتمد خالد عيد المدير الفنى للرجاء على الهجمات المرتدة ونجح في اختراق دفاعات إنبى في أكثر من كرة، أضاع تامر محب في الدقيقة 11 ضربة جزاء لصالح فريقه، وسعى الرجاء عن طريق عدد من المحاولات لإحراز هدف التقدم ، حتى نجح عن طريق مهاجمه إسلام فؤاد في التقدم لفريقه، ولم تنجح محاولات إنبى في الوصول إلى مرمى الرجاء خلال النصف ساعة الأولى، وأهدر أمير قيصر إحدى الكرات في الدقيقة 32.

استشعر إنبى خطورة الموقف ونجح يحى حامد مهاجمه الشاب في تسديد إحدى الكرات إلا أن حارس الرجاء تصدى لها ببراعة.

احتسب فهيم عمر حكم اللقاء ضربة جزاء لإنبى في الدقيقة 38 إثر عرقلة مهاجم إنبى من قبل مدافع الرجاء تصدى لها اسامة رجب ووضعها على يسار أحمد خطاب حارس الرجاء.

وحاول الرجاء تعويض الهدف الذي منى به مرماه، ونجح من إحدى التمريرات عبر تامر محب ظهير الفريق، في لعب إحدى العرضيات؛ ليحرز منها أسامة رجب مدافع إنبى في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وألغى فهيم عمر هدفا لإنبى في الدقيقة الأخيرة بداعى التسلل وسط اعتراضات من جهاز إنبى.
الجريدة الرسمية