رئيس التحرير
عصام كامل

متعب: لهذه الأسباب رفضت "ركوب" أتوبيس الأهلى

عماد متعب مهاجم الأهلى
عماد متعب مهاجم الأهلى

كشف عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن أسباب عدم استقلاله حافلة فريقه عقب مباراة غزل المحلة فى افتتاحية مشوار الفريق ببطولة الدورى، مؤكدًا أنه اتفق مع الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى على ذلك الأمر بسبب رغبته فى العودة لمنزله فى المعادى فى الوقت الذى يتخذ فيه "أتوبيس" الفريق طريقًا آخر بعيدًا تمامًا عن منزله..


وتابع اللاعب، فى تصريحات خاصة لـ "فيتو": لم أكن اللاعب الوحيد الذى لم يستقل حافلة الفريق، حيث غادر شريف إكرامى وأحمد صديق وشريف عبدالفضيل زملائى فى الفريق ملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس فى سياراتهم ولم يتطرق أحد للحديث حول هذا الأمر.

وأضاف متعب مندهشًا: "يبدو أن الجميع لا يرى سوى متعب فى الأهلى لاصطياد المواقف له للتشديد على وجود خلافات مع الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى".

واختتم مهاجم الأهلى تصريحاته مطالبًا الجميع بالتوقف عن إطلاق الشائعات ضده، خاصة أنه وصل إلى أقصى درجات الملل من الأخبار الكاذبة التى يتداولها البعض عن مسيرته مع الأهلى.

جدير بالذكر أن الساعات الأخيرة شهدت تناول بعض التقارير التى أكدت مغادرة متعب غاضبًا ملعب المباراة فى سيارته بعد أن قام حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، باستبداله فى الشوط الثانى من مباراة المحلة، مما أثار استياءه.
الجريدة الرسمية