رئيس التحرير
عصام كامل

بلاغ ضد الإعلامي أحمد منصور الهارب إلى قطر

الإعلامي أحمد منصور
الإعلامي أحمد منصور

تقدم الدكتور سمير المحامي ببلاغ لنيابة أمن الدولة العليا ضد الإعلامي بقناة الجزيرة والهارب إلى قطر المدعو أحمد منصور، الذي يرحب باستهداف الإخوان لضباط الشرطة، ويحرض على اغتيال الإعلاميين.


وأضاف صبري أن منصور ناشد في رسالة منشورة على موقع إخوان أون لاين، أعضاء جماعته الإرهابية بقتل ضباط الشرطة والانتقام منهم، محرضا الحركات الإرهابية للجماعة ألا تغفل عن قتل الإعلاميين قائلا، "معاقبة الإعلام على يد الحركات اليوم ليس عملًا إرهابيًّا بل عملًا بطوليًّا.

وأضاف في رسالته لأنصاره من الإخوان "إن الحركات التي بدأت تنظم صفوفها وتنتقم من الضباط هي التي ستساعد في إسقاط النظام وستدمر الاقتصاد وستحول دون عودة السياحة نهائيًّا، كما أجبرت الضباط على عدم استهداف المتظاهرين خشية الانتقام، مضيفًا: لو أن كل الأيام كالجمعة الماضية لانتهى النظام منذ شهور، وما حدث أفزعهم وكل أتباعهم، وجعلهم على يقين بأن نظام مرسي سيعود".

وحرض منصور شباب الجماعة الإرهابية على ألا تغفل الإعلاميين بعدما أصبحوا يشعرون بالرعب والتوتر من خلال المادة التي يقدمونها وتوقعهم لأنفسهم بالإعدام، مبررا أن الإعلام سهل للنظام قتل المعتصمين في رابعة العدوية على حد قوله، قائلا "اعتبار الإعلاميين شركاء في ذلك أمر صحيح، ومعاقبتهم على يد الحركات اليوم ليس عملًا إرهابيًّا بل عملًا بطوليًّا".

وقدم صبري حافظة مستندات والتمس تحقيق الواقعة وإحالة المبلغ ضده المدعو أحمد منصور الهارب إلى قطر للمحاكمة الجنائية..
الجريدة الرسمية