رئيس التحرير
عصام كامل

تأجيل استئناف هشام سليم على أمر حبسه شهرًا لجلسة 2 مارس

الفنان هشام سليم
الفنان هشام سليم



قررت محكمة جنح مستأنف قصر النيل بمجمع محاكم جنوب القاهرة برئاسة المستشار أحمد سمير وعضوية المستشارين أحمد الحسينى وعاصم الفولى، بحضور أحمد سلامة وكيل نيابة قصر النيل وسكرتارية محمد مسعود، تأجيل الاستئناف المقدم من الفنان هشام سليم على حكم حبسه شهرًا لإصداره "شيك" بدون رصيد لجلسة 2 مارس.
كان محامى هشام سليم، قد تقدم بطلب للمحكمة، بالطعن بالتزوير في صحة توقيع موكله على الشيك، فقررت المحكمة استكتاب المتهم وعرضه على الطب الشرعى.
ُيذكَر أن محكمة جنح قصر النيل، برئاسة المستشار محمد العطار قضت ببراءة الفنان هشام سليم؛ لاتهامه بتوقيع شيك بدون رصيد، حيث استأنفت النيابة على حكم البراءة، وقضت المحكمة بحبس الفنان هشام سليم شهرًا، فاستأنف محاميه على القرار.

قررت محكمة جنح مستأنف قصر النيل بمجمع محاكم جنوب القاهرة، برئاسة المستشار أحمد سمير وعضوية المستشارين أحمد الحسيني وعاصم الفولي، بحضور أحمد سلامة وكيل نيابة قصر النيل وسكرتارية محمد مسعود، تأجيل الاستئناف المقدم من الفنان هشام سليم على حكم حبسه شهرًا، لإصداره "شيك" بدون رصيد لجلسة 2مارس.

كان محامي هشام سليم، قد تقدم بطلب للمحكمة، بالطعن بالتزوير في صحة توقيع موكله على الشيك، فقررت المحكمة استكتاب المتهم وعرضه على الطب الشرعي.

يُذكَر أن محكمة جنح قصر النيل، برئاسة المستشار محمد العطار قضت ببراءة الفنان هشام سليم، لاتهامه بتوقيع شيك بدون رصيد، حيث استأنفت النيابة على حكم البراءة، وقضت المحكمة بحبس الفنان هشام سليم شهرًا، فاستأنف محاميه على القرار.
الجريدة الرسمية