رئيس التحرير
عصام كامل

النوبة تعلن تأييدها لتنصيب السيسي خلال تعامد الشمس على وجه رمسيس

المشير عبد الفتاح
المشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع

قالت حملة قرار الشعب: إن شباب قبيلة دابود النوبية وشباب أسوان أعلنا اليوم خلال تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس الثاني، يوم ميلاده، تأييدهما الكامل لتنصيب المشير السيسي رئيسا للجمهورية، وأنهما على استعداد كامل للزحف من النوبة وأسوان وكل محافظات الصعيد إلى القاهرة للحفاظ على مصر من كل مخططات التخريب وإعاقة وصول السيسي لرئاسة الجمهورية.

وقال صالح الطاهر منسق الحملة بأسوان: إن قبيلة دابود التي تعد أكبر قبيلة في النوبة، أعلنت بشكل رسمي تأييدها للسيسي بناء على برنامج محدد يتضمن كل أهداف الثورة وأحلام وطموحات شعب مصر صاحب السيادة على أرضه".

وأضاف صالح الطاهر أن المكاتب التنفيذية للحملة بالصعيد سوف تعلن قريبا عن موجة تصعيد لأهالي الصعيد من أجل مواجهة مخططات الإرهاب والفوضى التي يقوم بها عملاء أمريكا وإسرائيل في مصر وفي مقدمتهم تنظيم الإخوان الإرهابي وحركة 6 إبريل، مؤكدا أن الحملة بدأت في كل قواعدها بجميع محافظات الجمهورية للتحضير لدعوة وحشد الجماهير المصرية في شوارع مصر وميادين الثورة لبدء تنفيذ قرار لشعب.

وأشار الطاهر إلى أن شباب قبيلة دابود أعلنوا الأسماء التي انضمت للحملة من قبيلة دابود وهم "حسن يوسف بودا نبيل وأحمد تاج وأكرم عبد الباسط وحمادة إسماعيل وحمادة نبيل وإسلام إسماعيل رامبو ومحمود هاشم".
الجريدة الرسمية