رئيس التحرير
عصام كامل

جمال الدين: استكمال خارطة الطريق أبرز أولويات جبهة (مصر بلدى)

 اللواء أحمد جمال
اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية السابق

أكد اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية السابق المنسق العام لجبهة (مصر بلدى) أن الجبهة تواصل جهودها الحثيثة لتحقيق أهدافها الوطنية والعبور بالبلاد في إلى بر الآمان في ظل المرحلة الدقيقة التي تعيشها حاليا.


وقال اللواء جمال الدين:" على أولوية تلك الأهداف، استكمال تنفيذ خارطة الطريق التي جاءت بإرادة ملايين المواطنين الذين احتشدوا في ميادين الجمهورية في 30 يونيو لإسقاط نظام الإخوان الارهابى.

وأضاف وزير الداخلية السابق المنسق العام لجبهة (مصر بلدى):"إن الجبهة تعكف حاليا على وضع برنامج التحرك خلال المرحلة المقبلة؛ وذلك بالتنسيق مع القوى السياسية الأخرى، لتحقيق أهداف ثورتى 25 يناير و30 يونيو.

وحول مطالبة العديد من أعضاء الجبهة للقائمين عليها بتحويلها إلى حزب سياسي، أكد اللواء جمال الدين أنه في ظل رغبة العديد من أعضاء الجبهة بتحويلها إلى حزب سياسي، فتم تشكيل لجنة من أعضاء الجبهة لانشاء كيان حر يتمثل في حزب سياسي تحت راية الجبهة، وان تلك اللجنة مازالت تدرس حتى الآن فكر وأيدولوجية وبرنامج الحزب، على أن تعرضه على الهيئة العليا للجبهة بعد الانتهاء منه لمناقشته واقراره، ثم يتم بعد ذلك اختيار قيادات الحزب بطريقة ديمقراطية، خاصة في ظل عزوف جميع رموز الجبهة عن تولى رئاسة الحزب.
الجريدة الرسمية