رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. ريـال مدريد يتحدى "ألتش".. وبرشلونة يواجه سوسيداد في "الليجا"

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

يلتقي ريـال مدريد في الخامسة مساء اليوم السبت مع فريق ألتش في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني "الليجا" في لقاء يقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة مدريد.

ويدخل لاعبو النادي الملكي المباراة وعينهم على تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على الفوز بلقب الدوري مع الثنائي برشلونة وأتليتكو مدريد، كما يبحث كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي عن استغلال المباراة من أجل الوصول للتشكيلة المناسبة لخوض مباراة الثلاثاء المقبل أمام شالكة الألماني في دوري أبطال أوربا.

وعلى الجهة المقبلة يبحث ألتش عن إلحاق الخسارة الأولى بريـال مدريد في عام 2014 وفي ملعبه ووسط جماهيره وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل الحفاظ على موقعه بعيدا عن الفريق المهددة بخطر الهبوط لدرجة الثانية.

وفي الجولة نفسها يحل برشلونة ضيفًا على ريـال سوسيداد على ملعب أنويتا في لقاء يبحث خلاله البرسا عن الفوز العشرين في بطولة الدوري وعدم منح الريـال والأتليتكو فرصة الانفراد بالصدارة، فيما يسعى سوسيداد عن تعويض خروجه من كأس إسبانيا أمام برشلونة، كما أن الفوز سيجعله يرتقي للمركز الخامس وهو الذي يؤهله للمشاركة في الدوري الأوربي.
الجريدة الرسمية