رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فلكي نبوءة «السيسي صاحب مصر» يرد على باسم يوسف

عالم الفلك أحمد شاهين
عالم الفلك أحمد شاهين

علق عالم الفلك، أحمد شاهين، على عرض باسم يوسف لتوقعاته الفلكية في حلقة أمس من برنامج البرنامج، وتنبئه أن وزير الدفاع، عبدالفتاح السيسي، هو صاحب مصر وأن هناك نصا قديما يؤكد هذه النبوءة منذ نحو ألف عام، قائلًا «الإعلامي باسم يوسف تعرض لشخصي في معرض حلقته الجديدة من برنامج البرنامج، وتناول نقاطًا محددة منها ظهور كائنات فضائية».

وأضاف «شاهين»، «بالفعل ظهرت الكائنات الفضائية في العام الذي حددته وأيضا العام الحالى بمنطقة الغردقة بمصر تحديدًا وأيضا في المغرب، حيث تعودنا على ظاهرة اليوفو أو الأطباق الطائرة منذ زمن»، موضحًا أنه توقع ظهورها تحديدًا في منطقة الشرق الأوسط، وحدث ذلك بالفعل. 

وتابع «شاهين»، أنه توقع الكائنات التي ستسير مع المسيخ الدجال للمناطق التي ستبايع الإمام المهدى نهاية الزمان، وهذا سيكون في منطقة الجونة. 

أما بخصوص صاحب مصر فيقول «شاهين»، «إن السيسى الفتى الأنشوش، فكثيرًا ما يعلق الناس على لفظ ( الأنشوش ) ومعهم كل الحق، ولكن هي لغة أمازيغية تعنى التاج، والمقصود بها صاحب مصر(السيسي) الذي تنبأت بقدومه رئيسا لمصر وصاحبها في الفترة المقبلة من خلال مخطوطات خطها محي الدين بن عربى الطائي الحاتمي، وأصوله من بلاد المغرب العربي، والمعروف قربها من منطقة الأمازيغ حيث يعيشون، وبالتالى فلفظ الأنشوش أي التاج ليس بمستغرب عن رجل عاش في المغرب العربى منذ مئات السنين».
وذكر العالم الفلكي «أما استغراب الأخ باسم يوسف من أن المخطوطة من 1100 سنة، فالجفور أيضا من مئات السنين وكذلك أقوال الرسول، ونعتمد أحيانا على مخطوطات فرعونية من آلاف السنين، فلماذا العجب من مخطوطة من 1100 سنة فقط».
 
أما بخصوص وزنه بين الفلكيين، فقال «أنا عضو الاتحاد الأمريكى للفلكيين، أعلى اتحاد في العالم، وحصلت على أعلى التقييمات بخصوص تحقق توقعاتي العالمية السنوات الماضية وأيضا العام الحالى 2014 »، على حد قوله.

وأكد «شاهين»، «كنت أول من انفرد عالميًا بالبابا اليسوعى الجديد، ووفاة القذافي وتولي تميم بن حمد حكم إمارة قطر وعزل مرسي وتحرك الجيش، حيث تحقق لي 10 توقعات ومازلنا لم نبلغ ربيع 2014، منها على سبيل المثال حرائق ليلة رأس السنة - وفاة الرئيس الصومالي - حكومة لبنانية جديدة - الأطباق الطائرة بالشرق الأوسط ( الغردقة والمغرب ) - وتفجيرات لبنان وفاة والدة أحمد المسلمانى وغيرها.».

ووجه «شاهين»، كلامه لباسم يوسف قائلًا «إذا لم تستح فاصنع ماشئت».
Advertisements
الجريدة الرسمية