رئيس التحرير
عصام كامل

مفاجأة بالمستندات.. أحمد عز يطالب بالمحاكمة الجنائية لـ "زينة" بتهمة التزوير. استغلت جواز سفرى المنتهى في تزوير شهادتى ميلاد التوءم. ادعت أنها زوجتى أمام القنصلية المصرية بلوس أنجلوس وأنى أعمل بالهند

فيتو

قبل ساعات من مثول الفنان أحمد عز أمام نيابة قسم أول مدينة نصر غدا السبت، للاستماع إلى أقواله في البلاغ المقدم ضده من الفنانة زينة، والتي تطالب فيه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية لإثبات نسب طفليها التوءم "عز الدين، وزين الدين" للفنان الشاب.

حصلت "فيتو" على النص الكامل للبلاغ المقدم من أحمد عز ضد زينة إلى المستشار هشام بركات النائب العام، والذي يتهمها فيه بالتزوير في محررات رسمية، واستخراج شهادتى ميلاد أمريكيتين مزورتين لطفليها، ووثيقتى سفر مزورتين لهما أيضا، أثبتت فيهما أن الطفلين هما أبنيه.. بلاغ أحمد عز حمل رقم (2324) عرائض النائب العام لسنة 2014 وجاء نصه كالتالى:

المستشار النائب العام المحترم
مقدمه / أحمد عز الدين على عزت الشهير بأحمد عز  ومحله المختار مكتب مرتضى منصور المحامي بالنقض والإدارية العليا.

أتقدم بهذا البلاغ
ضد
وسام رضا إسماعيل مرسي المقيمة في - مدينة نصر- القاهرة

الموضوع
التحقيق مع المشكو في حقها حيث أنها ارتكبت جريمة التزوير في محررات رسمية واستعملت هذه المحررات على النحو التالي:

قامت بالتزوير في محضر رسمي باستعمال صورة من جواز السفر الخاص بالمبلغ ورقمه «٤٨٨٣٣» صادر من قسم وثائق المصلحة والمنتهي الصلاحية وقدمته إلى القنصلية المصرية في لوس أنجلوس وادعت بالكذب أن صاحب هذا الجواز هو والد طفلين زعمت بالكذب أنهما أبناء المبلغ وبناء على صورة هذا الجواز المنتهي الصلاحية أصدرت المبلغ ضدها للطفلين وثائق سفر مزورة، الأولي مقيدة برقم ٤ لسنة ٢٠١٤ باسم الطفل زين حيث أثبتت في محضر رسمي هو الوثيقة بالكذب دون سند قانوني أو واقعي أن والده هو أحمد عز الدين على عزت، والوثيقة الثانية مقيدة برقم ٥ لسنة ٢٠١٤ باسم/ الطفل عز الدين حيث أثبتت في محضر رسمي هو الوثيقة بالكذب دون سند قانوني أو واقعي أن والده المبلغ أحمد عز الدين على عزت. والوثيقتان المزورتان صادرتان بتاريخ ١٤/١/٢٠١٤ من القنصلية المصرية بلوس أنجلوس.

وكانت المبلغ ضدها زورت قبل إصدار الوثيقتين المزورتين شهادتي ميلاد للطفلين سالفي الذكر الأولى باسم/ زين الدين وادعت فيها بالكذب وهي مستند رسمي أن والد الطفل هو المبلغ/ أحمد عز الدين على عزت وذلك دون سند قانوني أو واقعي كما زورت شهادة ميلاد ثانية أصدرتها باسم عز الدين وادعت فيها بالكذب وهي مستند رسمي أن والد الطفل هو المبلغ أحمد عز الدين على عزت والشهادتان المزورتان وصدقت المبلغ ضدها عليهما في القنصلية المصرية فى لوس أنجلوس على مسئوليتها بتاريخ ٢/١/٢٠١٤ الأولي برقم قيد ١٩ الثانية برقم قيد ٢٠ وأثبتت فيهما وقائع مخالفة للحقيقة وهو ما يعد تزويرا في محررات رسمية وتوجهت المبلغ ضدها بنفسها إلى القنصلية المصرية بلوس أنجلوس وادعت بالكذب أمام السفير أن المبلغ هو والد الطفلين خلافا للواقع وزعمت أن المبلغ لم يحضر بنفسه لتسجيلهما لأنه يعمل بالهند.

وانكشفت المبلغ ضدها عندما عادت إلى مصر ومعها الطفلين وادخلتهما بموجب وثيقتين اعترفت فيهما بعدم وجود أب للطفلين وهو ما يؤكد تزوير كل المستندات سالفة البيان.

ولما كانت ما قامت به المبلغ ضدها جريمتي تزوير في محررات رسمية واستعمال المحررات المزورة وهو الأمر الذي يعاقب عليه القانون طبقا للمواد ٤٠، ٤١، ٤١ فقره واحد ٤٣، ٢١١، ٢١٢، ٢١٣، ٢١٤، ٢١٥ من قانون العقوبات.

لذلك
أطلب التحقيق في هذه الجرائم والتحفظ على المستندات المزورة عن طريق مكتب التعاون الدولي حيث أن هذه الأوراق موجودة بوزارة الخارجية المصرية بالإدارة التي يشرف عليها السفير على العيشيري وتقديم المبلغ ضدها إلى المحاكمة الجنائية ومعها شركائها في الجرائم التي ارتكبتها.
أحمد عز الدين على عزت.
الجريدة الرسمية