رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس هيئة الثروة المعدنية السابق ينفي وجود خلافات مع وزير البترول

 الدكتور مسعد هاشم
الدكتور مسعد هاشم رئيس هيئة الثروة المعدنية السابق

نفى الدكتور مسعد هاشم رئيس هيئة الثروة المعدنية السابق، ما تردد حول وجود خلاف بينه وبين المهندس شريف إسماعيل وزير البترول الذي أصدر قرار أمس الخميس بنقله إلى شركة الوادى الجديد للثروة المعدنية والطفله الزيتية، مؤكدًا أنه لا توجد أي خلافات أو مشكلات بينه وبين أي أحد داخل الوزارة.


وأوضح "هاشم" في تصريح خاص لـ"فيتـو"، أن وزير البترول أجرى حركة تغييرات في قطاع الثروة المعدنية لتولى أبناء الوزارة مهام الهيئة، وانه علم بقرار نقله مساء أمس الخميس.

ومن جانبه أكد مصدر مسئول بوزارة البترول، أن حركة التغييرات الجديدة التي أجراها وزير البترول أمس جاءت بناءً على تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات الخاص بالثروة المعدنية والذي وصل إلى الوزير منتصف الأسبوع الماضى.

وكان وزير البترول أصدر حركة تغييرات بقطاع الثروة المعدنية أمس شملت الجيولوجى فكرى يوسف الذي تولى منصب وكيل أول وزارة للثروة ورئيس شلاتين للثروة المعدنية، والجيولوجى عمر طعيمة رئيسًا لهيئة الثروة المعدنية خلفًا للدكتور مسعد هاشم، والكيميائى ماهر حداد رئيسًا لشركة السكرى للذهب.

كما تولى الجيولوجى حسن بخيت منصب رئيس شركة حمش للذهب، والجيولوجى الدكتور مصطفى القاضى رئيسًا للشركة المصرية للثروات التعدينية.
الجريدة الرسمية