رئيس التحرير
عصام كامل

سويس ري تواجه صعوبات في التأمين ضد الأمراض بأمريكا اللاتينية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت شركة سويس رى للتأمين وإعادة التأمين عن أن هناك صعوبات كبيرة تواجهها الشركات في مواجهة الأمراض الخطيرة والنفقات الباهظة في مواجهة صعوبات الرعاية الصحية الطويلة الأجل وهى أهم أسباب المخاوف الرئيسية للمستهلكين والعملاء في أمريكا اللاتينية.

وقالت سويس رى إن زيادة الوعي في السوق البرازيلية مع النمو المحتمل في المطالبة على التأمين، في حين أن هناك مخاطر كبيرة لأمراض خطيرة في المكسيك. 
وقالت الشركة إن هناك دراسة لتسليط الضوء على الكثير من طبقات المجتمع ومن الناس الذين ينظرون إلى التأمين على الحياة أنه مكلف للغاية، على الرغم من أن الناس يقولون إنهم مستعدون لدفع أكثر من السعر الحالي للتغطية.
وقالت سويس رى إنه سوف يكون هناك تبسيط وزيادة الشفافية في تصميم المنتجات، وعملية البيع والإجراءات والاكتتاب وهو ما جعل المنتجات أكثر جاذبية ويمكن الوصول إليه.
ووفقا لتقرير أمريكا اللاتينية فإن عملاء سويس ري في عام 2013، فإن هناك سوق التأمين على الحياة من المحتمل أن تصل إلى 90 ٪ من السكان في بلدان أمريكا اللاتينية، ويخلص التقرير إلى فعل فجوة كبيرة بين الحاجة لتغطية تأمين الرعاية الطويلة الأجل، وهى فرصة هائلة لشركات التأمين في المنطقة.
الجريدة الرسمية