رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.."المسلماني" يشكر "فيتو" على تقديم واجب العزاء في وفاة والدته

فيتو

تقدم الإعلامي أحمد المسلماني مستشار رئيس الجمهورية بالشكر لكل من تقدم بواجب العزاء في وفاة والدته.

كما تقدم "المسلمانى" بخالص الشكر للكاتب الصحفي عصام كامل رئيس تحرير "فيتو" على تغطية أحداث وفاة والدته وحتى تشييع الجنازة. 

الجدير بالذكر أن أهالي قرى مركز بسيون بمحافظة الغربية قد شاركوا في تشييع جنازة والدة الكاتب الصحفى أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلي منصور، عقب صلاة الظهر، اليوم الخميس. 

كان المئات من الشخصيات العامة والقيادات السياسية والشعبية والتنفيذية، والحزبية، قد توافدوا إلى مسقط رأسه في قرية كفر الدوار بمركز بسيون في محافظة الغربية لتشييع الجنازة.

وأكد الأهالي أن والدة "المسلماني" كان لها دور بارز في أعمال الخير والبر من خلال جمعية المسلماني الخيرية، وهى أم لسيدتين، ورجلين، الأول محمد بالقوات المسلحة، والثاني الإعلامي أحمد المسلماني المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلي منصور

ووقف المسلماني وسط أهله وعائلته منذ الصباح أمام مسجد القرية الرئيسي ليستقبل المعزين، الذين توافدوا إلى المسجد، ولم يتمالك دموعه وهو يؤمن خلف الإمام على الدعاء لوالدته، ثم تقدم المصلين في ساحة المسجد الخارجية بعد أن ضاق المسجد بالمصلين.

وتقدم المسلماني بعدها صفوف المشيعين حتى مقابر العائلة، ووارى جثمان والدته التراب وهو يغالب دموعه، وبعدها انتقل لساحة السرادق المعد بالقرية لتلقى العزاء من الأهالي.
الجريدة الرسمية