رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. المحلة يسعى للهروب من القاع على حساب الجونة

فريق الجونة - أرشيفية
فريق الجونة - أرشيفية

يحل فريق الجونة بقيادة مديره الفنى الألمانى راينر تسوبيل، اليوم الخميس، ضيفًا على فريق غزل المحلة الذي يقوده أشرف قاسم، باستاد طنطا في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع للمجموعة الأولى بمسابقة الدوري العام.


ويسعى الجهاز الفنى للفريقين إلى خطف نقاط المباراة الثلاثة لتعزيز موقفهما بجدول المسابقة، والخروج من النفق المظلم والابتعاد عن قاع الجدول.

الألمانى راينر تسوبيل، المدير الفنى للجونة، يسعى إلى استغلال الروح المعنوية العالية للاعبين بعد فوزهم على الأهلي الأسبوع الماضى، في تحقيق فوز مماثل على غزل المحلة يدفعه خطوة كبيرة نحو منطقة الأمان ويمنح اللاعبين مزيدًا من الثقة.

على الجانب الآخر، يأمل أشرف قاسم في تحقيق أول انتصاراته مع المحلة، لينتشل الفريق من قاع الجدول والتقدم خطوة نحو الأمام تكسبه دعم وثقة جماهير المحلة، خاصة بعد الأداء القوى الذي ظهر عليه الفريق في مباراتيه الأخيرتين أمام الأهلي والمقاصة رغم الهزيمة من الأحمر والتعادل مع المقاصة.

ويملك غزل المحلة في رصيده 5 نقاط من 8 مباريات يحتل بها مؤخرة الترتيب بالمجموعة الأولى فيما يملك الجونة في رصيده 7 نقاط من 8 مباريات يحتل بها المركز قبل الأخير.
الجريدة الرسمية