رئيس التحرير
عصام كامل

بوجلبان: الصفاقسى قادر على إحراج الأهلي وخطف السوبر

فيتو

أكد أنيس بوجلبان نجم الصفاقسى التونسى والأهلي الأسبق والمدير الرياضى للصفاقسى على آماله في نجاح فريقه في خطف بطولة السوبر الأفريقى غدًا الخميس أمام الأهلي في المباراة المرتقبة بين الفريقين في ملعب القاهرة الدولى.


أضاف بوجا في تصريحات خاصة لـ "فيتو" اليوم الأربعاء: المباراة صعبة جدًا على الفريقين، ولكننا نمتلك طموحات كبيرة لإقصاء الأهلي وانتزاع لقب السوبر الأفريقى لأول مرة في تاريخ النادي.

وأوضح أن فريقه لم يحقق من قبل بطولة السوبر الأفريقى، ومن ثم يتطلع إلى حصده هذه المرة لإضافة بطولة جديدة لدولاب بطولاته المحلية والأفريقية.

وذكر نجم الأهلي الأسبق أن فريقه يحفظ النادي الأهلي جيدًا ويعرف كيفية مواجهته واستغلال حالة الاهتزاز التي يعانى منها الفريق في بطولة الدوري والتي شهدت خسارته في آخر جولة.

وذكر أنيس بوجلبان أن الأهلي يمر بمرحلة انعدام وزن وإحلال وتجديد بعد اعتزال نجميه محمد أبو تريكة ومحمد بركات مؤكدًا أن الصفاقسى التونسى نجح في عبور تلك المرحلة التي يمر بها الأهلي منذ عامين بعد أن نجح في النزول بمتوسط أعمال لاعبيه وتشكيل فريق قوى قادر على حسم البطولات.

واستطرد بوجلبان في حديثه مؤكدًا أن الأهلي يعانى كثيرًا هذا الموسم وأكبر دليل أنه لا يوجد ثبات في تشكيلته كما كان من قبل مؤكدًا أنه عندما كان محترفًا بصفوف الأهلي كان تشكيلة الأهلي معروفة في ظل وجود عماد متعب ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات وفلافيو وجيلبرتو وحسام عاشور وأحمد السيد وشادى محمد ووائل جمعة.

وتابع: أمامنا فرصة قوية للإطاحة بالأهلي وحسم السوبر الأفريقى لصالحنا رغم أن الفوز بالبطولة الأفريقية لا يمنحنا مكافأة مالية، ولكن حصد اللقب يمنحنا مكسبا معنويا بالإطاحة بالأهلي على ملعبه ووسط جماهيره.

وأتم بوجلبان أن فريقه لا يعتمد على اللاعب الواحد ولكنه يعتمد على مجموعة من اللاعبين صغار السن ويمتلكون آمالًا عريضة لتحقيق مزيد من البطولات للنادي الرياضى الصفاقسى مؤكدًا أن المعنويات مرتفعة بعد الفوز في آخر مباراة بالدوري التونسى أمام جريدة توزر.
الجريدة الرسمية